اعلان

أهل كرم وجدعنة.. أهالي دشنا يقدمون الإفطار لركاب القطار

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

حقيقة تتجسد على أرض الواقع، وهي كرم المصريين وشهامتهم، خاصة في شهر رمضان، وهو ما ظهر في مبادرة شباب مدينة دشنا بمحافظة قنا لإفطار الصائمين داخل القطار الذي يصل محطة سكة حديد دشنا وقت آذان المغرب.

جانب من المبادرة

أهالي دشنا يقدمون الإفطار لركاب القطار

وعرضت «أهل مصر» بثًا مباشرًا لعدد من شباب دشنا أثناء تقديم وجبات الإفطار من بلح وعصائر ومياه معدنية لـ ركاب القطار الروسي المتجه من أسوان إلى القاهرة داخل محطة سكة حديد دشنا، وسط فرحة وسعادة كبيرة بين الشباب والأطفال المشاركين في تلك المبادرة.

جانب من المبادرة

توزيع البلح والعصائر والمياه

وقال حسن فرج الله، أحد القائمين على المبادرة، إن مبادرة أهالي دشنا لإفطار الصائمين داخل القطار بدأت منذ 11 عامًا وما زالت مستمرة حتى الآن، مشيرًا إلى أنه يتم يوميًا توزيع البلح والعصائر والمياه المعدنية على ركاب القطار الروسي الذي يتوقف بمحطة دشنا في موعد الفطار.

وأضاف فرج الله، أن المبادرة مستمرة على مدار 11 عامًا طوال أيام شهر رمضان بسواعد أهل الخير ومساهمات الداعمين للمبادرة، لتقديم الوجبات لركاب القطار، وسط حب وسعادة بين جميع المشاركين في المبادرة.

جانب من المبادرة

وأشار محمد حسان، أحد القائمين على المبادرة، إلى أنه يشارك في المبادرة عدد كبير من الشباب والأطفال الذين يقومون بتجهيز الوجبات، ثم التوجه بها إلى محطة دشنا قبل موعد قدوم القطار الذي يتوقف في الساعة السادسة وهو وقت الإفطار، لتقديمها لركاب القطار، وسط فرحة وسعادة كبيرة تسود بين شباب دشنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة