اعلان

أمانة مسعف وسائق.. سلّما 12 ألف جنيها وشيكات بنكية لأسرة متوفى في حادث بقنا

المسعف الأمين
المسعف الأمين

عثر مسعف وسائق بنقطة إسعاف خزام بمركز قوص في محافظة قنا على مبلغ مالي قدره 12 ألف جنيه، وعقود عقارات وشيكات بنكية، على إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة على طريق قنا - الأقصر.المسعف الأمين

أمانة مسعف وسائق بقنا

وسلَّم المسعف الشاذلي محمد أحمد، والسائق عمار محمد يوسف، المبلغ المالي، وعقود العقارات والشيكات البنكية، إلى أسرة متوفي في الحادث عن طريق الشرطة داخل المستشفى، معللين أن هذا هو واجبهما وصميم عملهما، ضاربين بذلك أروع الأمثلة في الأمانة والشرف.

وقال المسعف الشاذلي محمد أحمد، إنه تلقى بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة على طريق قنا _ الأقصر، وعلى الفور توجه وزميله السائق عمار محمد يوسف، إلى موقع الحادث.

وأشار إلى أنهما وجدا بحوزة المتوفي مبلغ 12 ألف جنيه وعقود عقارات وشيكات بنكية، وفور العثور على المبلغ ونقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزي، تم تسليمهم إلى ذويه عن طريق الشرطة داخل المستشفى.

كان اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا بورود بلاغ يفيد انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة أمام قرية خزام، بمركز قوص.

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع أشرف.س.أ، 40 عامًا، إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة أمام قرية خزام مركز قوص.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة