اعلان

ضبط 2881 عبوة بسكويت وعصائر منتهية الصلاحية في الفيوم

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم

تمكنت إدارة تموين مركز طامية بمحافظة الفيوم، من ضبط عدد 2800 عبوة من البسكويت منتهي الصلاحية، بالإضافة إلى ضبط عدد 81 علبة عصير مختلفة الأنواع ومنتهية الصلاحية، كما حررت 12 محضرًا ضد التجار وأصحاب المخابز المخالفة بدائرة الإدارة.

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية

تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، تنفيذ الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية واللحوم.

تكثيف حملات تموينية قبل العيد الفطر

وصرح المهندس سيد حرز الله مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم ل أهل مصر، بأن الحملة قامت بتحرير عدد من المحاضر المتنوعة لأصحاب المحال التجارية وذلك لنقص الوزن والمواصفات وعدم وجود شهادات صحية للعاملين بالمطاعم ومندوبي التوزيع، وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم نظافة أدوات العجن بالمخابز، وعدم إعطاء بون الصرف، وعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات، بالإضافة إلى تحرير مخالفات وتقارير للمخابز لقيام أصحابها بتجميع كميات من الدقيق البلدي تمهيدا لبيعه في السوق السوداء بأسعار مرتفعة، وتم تحرير المحاضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جاء ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال