اعلان

هيئة الرعاية الصحية بالأقصر.. 64 منشأة جاهزة لتأمين احتفالات عيد الفطر

الوحدات
الوحدات

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، عن خطة طوارئ عيد الفطر المبارك لعام 2024، من خلال تأمين 64 منشأة صحية وخدمية طوال أيام العيد.

الاجتماع

ووجهت باستمرار العمل بجميع المستشفيات علي مدار 24 ساعة، وطوال أيام العيد خاصة اقسام الطوارئ والاستقبال، وكل الأقسام الحرجة والعاجلة واقسام الكلي والعمليات والعنايات والحضانات.

وتستقبل الوحدات والمراكز الأولية الحالات الطارئة خلال الفترة الصباحية، وحتي الساعة الثامنة مساء في أول ايام العيد بجانب تشغيل عدد من المراكز الكبري على مدار 24 ساعة أيضا.

وبدأ العمل بعيادات طب الأسرة والعيادات التخصصية بالمستشفيات، بدءا من يوم السبت المقبل، وعليه يستمر العمل أيضا بمبادرة رمضانك صحة وتوفير الأدوية والمستلزمات لاصحاب الأمراض المزمنة طوال أيام العيد.وعلى صعيد متصل تم تكثيف الجولات المرورية بكل المنشآت الصحية بقيادة دكتور أحمد البرعي، المشرف العام على فرع الأقصر، كما انعقدت الغرفة المركزية للأزمات والطوارئ، على مدار الساعة، داخل مبني فرع الهيئة من خلال أعضاء الغرف لاستقبال أي بلاغات أو شكاوي على مدار اليوم، والتنسيق المستمر مع غرفة الإسعاف والشبكة الوطنية، بالإضافة إلى الغرفة المركزية للأزمات والطوارئ برئاسة الهيئة بقيادة دكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة من خلال تقنية الفيديو كونفرنس.

الوحدات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً