اعلان

"ضحك ولعب وفرحة".. ملاهي بورسعيد كاملة العدد للاحتفال ثاني أيام عيد الفطر

ملاهي بورسعيد كاملة العدد للاحتفال بثاني أيام عيد الفطر: "ضحك ولعب وفرحة"
ملاهي بورسعيد كاملة العدد للاحتفال بثاني أيام عيد الفطر: "ضحك ولعب وفرحة"

شهدت الملاهى بمحافظة بورسعيد إقبالا كبيرا من أهالى المدينة فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، حيث أقبل الأطفال على ركوب الألعاب التى تثير الرعب، مثل 'بيت الرعب ' والعروسة، بينما أقبل البعض على ركوب السيارات الكهربائية والسلاسل.

ملاهي بورسعيد كاملة العدد للاحتفال بثاني أيام عيد الفطر: ملاهي بورسعيد كاملة العدد للاحتفال بثاني أيام العيد'

وتراوحت أسعار الألعاب ما بين 20 إلى 25 جنيها، و شملت الألعاب 'المركب، البساط، سنما Gd، الجيتار، المنخل، ديسفرى، الساقية، ألعاب الأطفال'.

لعبة العروسة بملاهى بورسعيد لعبة العروسة بملاهى بورسعيد

تسجيل لحظات الرعب

وكانت اللعبة الأكثر إقبالا وتزاحم عليها المواطنون هى بيت الرعب، والتى حازت على إقبال الأطفال بنسبة كبيرة وقاموا بتسجيل لحظات الرعب بالموبايلات الخاصة بهم.

بيت الرعب في ملاهي بورسعيد بيت الرعب في ملاهي بورسعيد

حارة العيد خالية من مظاهر العيد

بينما ظهرت حارة العيد الموجودة بالقرب من نادى الرباط بحى الزهور خالية تماما من الأطفال فى الساعات الأولى من صباح ثانى أيام عيد الفطر المبارك، حيث فضل الأطفال الذهاب الى الملاهي للاستمتاع بركوب الالعاب الإلكترونية.

حارة العيد خالية من مظاهر العيد حارة العيد خالية من مظاهر العيد

نسبة الاشغال بالفنادق والقرى السياحية ١٠٠%.

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد أنه وجه بالتواجد الدائم للقيادات التنفيذية على مستوي المحافظة التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين، وأن كافة الخدمات تسير بصورة منتظمة ، مع انتظام عمل المخابز و منافذ السلع الغذائية ، و بتكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل الى ورديات وزيادة أعداد العمال ، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري خلال العيد .

WhatsApp
Telegram