اعلان

دفنهما بحوش منزله.. أول صورة للزوجة والابن ضحيتي الزوج بالإسماعيلية

ضحية زوجها بالإسماعيلية
ضحية زوجها بالإسماعيلية

حصلت أهل مصر على الصور الأولى للزوجة وابنها، ضحيتي الزوج، الذي أقدم على قتلهما، ودفنهما داخل حوش منزلهم.

وشهدت إحدى القرى التابعة لمحافظة الإسماعيلية، جريمة قتل بشعة وذلك عقب قيام أب مدمن لمخدر الشابو، بقتل زوجته ونجله الذي يبلغ من العمر 13 عاما، ودفنهما فى حوش منزله.

الابن ضحية والدة بالإسماعيلية الابن ضحية والده بالإسماعيلية

بداية الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى عدة أشهر مضت حيث قام المدعو عبد الرحمن م ع، 34 عاما، مقيم بعزبة العمدة صالح بدائرة مركز الإسماعيلية، بالتوجه إلى مركز الشرطة بتاريخ 2023/7/1، والإبلاغ عن تغيب زوجته التي تدعى ياسمين أ ع، تبلغ من العمر 35 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، ولم يتهم في أحد بالتسبب في ذلك.

مصحات الإدمان

وبفحص البلاغ تبين أن المبلغ مدمن مخدرات ونزيل بإحدى مصحات الإدمان، حيث قامت الأجهزة الأمنية باستدعاء شقيقه المدعو سيد ا ع، يبلغ من العمر 37 عاما، يعمل فني تبريد، يقيم بذات العنوان، حيث قرر بعدم عودة زوجة شقيقه منذ تاريخ تغيبها.

وأضاف أن نجل أخاه يدعى أدهم عبد الرحمن، يبلغ من العمر 13 عاما، تغيب هو الآخر عن المنزل عقب تغيب والدته بحوالي شهر ونصف.

الزوجة الملكومة ضحية زوجها  بالإسماعيلية ضحية زوجها بالإسماعيلية

البحث الجنائي

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير مباحث الإسماعيلية، ضم رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه.

وقام فريق البحث باستدعاء أشقاء الطفل المختفي، وهم: كل من محمد عبد الرحمن 11 عاما طالب، وأميرة عبد الرحمن 9 سنوات وإسماعيل عبد الرحمن 7 سنوات، وجميعهم مقيمين بذات العنوان.

وناقش فريق البحث نجل السيدة المتغيبة الذي أقر بقيام والده المبلغ بالتعدي على والدته بالضرب المبرح، حتى فارقت الحياة ثم قام والده بدفن جثمان والدته في حوش المنزل، وعقب ذلك قام والده بالتعدي على شقيقه، الذي يدعى أدهم حتى فارق الحياة ثم قام بدفنه بجوار جثمان والدته بحوش المنزل.

وعلى الفور توجه فريق البحث لمكان المنزل، حيث تم استخراج أجزاء جثامين السيدة المتغيبة ونجلها، واستدعاء سيارات الإسعاف وإخطار النيابة.

ضبط الزوج

كما قامت الأجهزة الأمنية بضبط المدعو عبد الرحمن م ع، وإحضاره من المصحة التي يعالج فيها من تعاطيه للمخدرات، حيث اعترف بارتكاب الواقعة.

تم التحفظ على الجثمانين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً