اعلان

والدة ضحية زوجها بالإسماعيلية: الناس فرحانة بالعيد وأنا بستلم جثة بنتي

محرر أهل مصر مع أهل الزوجة ضحية زوجها بالإسماعيلية
محرر أهل مصر مع أهل الزوجة ضحية زوجها بالإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية مقتل زوجة ونجلها على يد الزوج، حيث أقدم المتهم على إنهاء حياة زوجته ونجلها ثم دفن جثمانيهما بحوش منزله، وذلك كان تحت تأثير مخدر الشابو.

وقالت والدة الزوجة الضحية، المدعوة 'ياسمين' لـ'أهل مصر': 'زوج ابنتي أنهى حياتها ودفن جثمانها في حوش المنزل في عزبة العمدة صالح بالإسماعيلية، وبعد ذلك أنهى حياة نجله ودفنه بجوار أمه خوفًا من افتضاح أمره، لأنه الطفل الضحية كان شاهدًا على جريمة الزوج البشعة'.

وأضافت: 'الناس فرحانة بالعيد وأنا قلبي مقهور على ابنتي وحفيدي، بعدما لقيتهم جايبين جثتين بيقولولي خدي بنتك وسيبي ابنها،

وبكيت بكاء شديداً ثم تعرضت لحالة إغماء وتأثرت بهبوط حاد، أثر على قدمي'.

محرر أهل مصر مع أهل الزوجة ضحية زوجها بالإسماعيلية محرر أهل مصر مع أهل الزوجة ضحية زوجها بالإسماعيلية

والدة المجني عليها

وأضافت والدة المجني عليها: 'بنتي ياسمين كانت بتعاني كثيرًا في حياتها مع زوجها، حيث كان يتعدي عليها بالضرب المبرح، نتيجة وجود خلافات بينهما، ازدادت في الآونة الأخيرة'.

محرر أهل مصر مع أهل الزوجة ضحية زوجها بالإسماعيلية محرر أهل مصر مع أهل الزوجة ضحية زوجها بالإسماعيلية

جريمة قتل الإسماعيلية

وتابعت: 'ابنتي كان فيه بينها وبين جوزها مشاكل كتير، وكلمتنا قبل كدا تستنجد بينا، وقالتلنا أنا عايزة أهرب ومش عايزة أعيش معاه تاني، وأخدتها تقعد عندي في البيت وشكلها كان صعب من كتر الضرب، ولأنه كان بيطفي السجاير في جسمها وكان بيعذبها، كأنه بينتقم منها، أشوف فيه يوم زي ما حرمني من ياسمين'.

وأشارت والدة المجني عليها إلى أن زوج ابنتها كان يجبرها على الحديث مع رجل آخر تحت تهديد السلاح، وذلك حتى يسجل المكالمات، ويثبت أنها تخونه مع آخرين، وحاولنا الصلح كثيرا، لكن الزوج مدمن مخدر الشابو كان يعالج في إحدى المصحات، ولم يؤثر فيه العلاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً