اعلان

بعد 5 أيام من البحث.. انتشال جثمان غريق الساحل الشمالي بعد ظهوره على سطح المياه

غرف شاب بالساحل الشمالي - أرشيفية
غرف شاب بالساحل الشمالي - أرشيفية

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، بالتعاون مع عدد من الغطاسين المتطوعين في انتشال جثمان الشاب أحمد نور مدحت الدمرداش، الذي لقي مصرعه غرقا في أثناء نزول البحر بأحد الشواطئ بالساحل الشمالي، فيما جري نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

انتشال جثمان الشاب غريق الساحل الشمالي

كانت تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من فرق الإنقاذ النهري، يفيد بوقوع حالة غرق لأحد الشباب عند قرية البلاح الكيلو 65 الساحل الشمالي، وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط وفرق الإنقاذ النهري رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث المشار إليه.

وتبين من الفحص غرق شاب يدعى 'أحمد نور مدحت الدمرداش'، يبلغ من العمر 23 سنة، وأنه تعرض لحالة غرق في قرية البلاح كيلو 65 الساحل الشمالي، عقب نزوله الشاطئ، وجرفت الأمواج جثمانه.

وبعد رحلة بحث استمرت لمده 5 أيام استطاع جهود فريق متطوعين وغطاسي الخير من انتشال جثمانه.

وأوضح كابتن إيهاب المالحي، قائد غواصي الخير، خلال تصريحات صحفية، أن هناك أسبابا كثيرة لفشل عملية العثور عليه الأيام الماضية، منها أن مياه البحر باردة وجسد الغريق نحيفا، لذلك توقعوا تأخر ظهوره لأكثر من 6 أيام، وكذلك توقعوا ظهوره بعيدا عن مكان الغرق.

وأضاف قائد فريق غواصي الخير، أنهم بحثوا عنه في أماكن كثيرة، وتم إبلاغ كل القرى السياحية في الساحل الشمالي، فور العثور على جثمانه طافيا على سطح الماء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً