اعلان

«سيارة ملاكي وإطلاق نار».. تفاصيل مثيرة خلال محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح

شرطة مطروح
شرطة مطروح

قال شهود عيان بمطروح عن واقعة إحباط محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح، إن المتهمين من مدينة العلمين وكانوا يحاكمون بتهمة سرقة بالإكراه تم ترحيلهم إلى المحكمة.

تهريب متهمين من محكمة مطروح

وأضاف شهود العيان: حاول 6 أفراد يستقلون سيارة ملاكي ماركة هيونداي إطلاق أعيرة نارية لمحاولة تهريب المتهمين.

وأعلن مصدر أمني مطلع القبض على 5 أفراد وجاري القبض على المتهم السادس بعد إحباط محاولة تهريب المتهمين من خلال تصدي مديرية أمن مطروح وأفراد شرطة الترحيلات مع قوة تأمين محكمة مطروح، من محكمة مطروح الجديدة، إذ تعاملوا بكل قوة وحزم وتم القبض على المتهمين قبل هروبهم، ويوجد إصابات بين أفراد الشرطة جراء التشابك.

شرطة مطروحمحكمة مطروح

قوة تأمين محكمة مطروح

وأوضح المصدر لـ'أهل مصر' أن أمن مطروح وقسم شرطة مطروح وقوة تأمين محكمة مطروح، أحبطوا محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح الجديدة، إذ تعاملوا بكل قوة وحزم وتم القبض على المتهمين قبل هروبهم.

شرطة مطروحشرطة مطروح

محكمة مطروح الجديدة

وأضاف أن المتهمين كان لهم جلسة في محكمة مطروح الجديدة من ممر شارع علم الروم وكان معهم شركاؤهم بالخارج، وقد استعمل القائمون على العملية سيارة هيونداي وتم إطلاق نار لتهريب المتهمين.

وكتب أحد المحامين علي صفحتة الشخصية على فيسبوك، أن قوة التأمين المرافقة للمأمورية منعت هروب المتهمين وتم إفشال العملية، وتم القبض عليهم ويوجد إصابات بين أفراد الشرطة جراء التشابك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم