اعلان

ضبط معسل مغشوش وتحرير مخالفات للمخابز في الفيوم

ضبط معسل مغشوش بالفيوم
ضبط معسل مغشوش بالفيوم

شنت الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 27 أبريل حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز ضمن الحملات المكوكية والمستمرة يومياً لضبط المخالفين، حيث تم ضبط معسل مجهول المصدر ومقلد للعلامات التجارية.

ضبط معسل مغشوش بالفيوم

وتمكنت الحملة من ضبط سيارة فان تحمل عدد 1035 علبة تبغ معسل مختلف الأنواع والأوزان مغشوش ومجهول المصدر، بغرض خداع وغش المستهلكين وبيعه في الأسواق باستخدام أسماء ماركات وعلامات تجارية مملوكة للغير، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بنطاق الإدارة.

التفتيش على المخابز

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.

وصرح المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري