اعلان

محافظ الغربية يستعرض أهم مهام مجلس القيادات الشابة

مجلس القيادات الشابة
مجلس القيادات الشابة

التقى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، بمجلس القيادات الشابة، في المحافظة، لاستعراض مهام ودور المجلس في الفترة القادمة والتى تشمل العمل الخيري حيث قام المجلس بعمل قافلة طبية ومنافذ لبيع المواد الغذائية والتموينية بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء ، كما قام المجلس أيضاً بعمل دورات تدريبية لتأهيل الشباب للعمل العام وتأهيلهم للقيادة.

وطالب محافظ الغربية المجلس باختيار قيادات متخصصة ومؤهلة قادرة على إدارة الحوار والإجابة على كافة الأسئلة وضرورة دعم المجلس فى التنمية السياحية والاقتصادية على مستوى المحافظة والمساهمة فى التسويق للصناعات التي تشتهر بها القرى على مستوى المحافظة من صناعة الأثاث والزبيب والعطور والألبان وغيرها.

وأشار محافظ الغربية إلى ضرورة مساهمة المجلس فى إيجاد حراك ثقافي داخل المحافظة وتشجيع إقامة المسابقات والصالونات الثقافية ونشر التوعية الاجتماعية بالقرى لتوعية المواطنين بأهم المشاكل التى تواجه الدولة مثل الزيادة السكانية.

وأكد طارق رحمي، على دور مجلس القيادات الشابة فى بناء الإنسان المصرى من خلال التنمية البشرية والتوعية اللازمة والعمل على متابعة مشاكل المواطنين وتوعيتهم بأهمية النظافة والتجميل وتعديل السلوكيات الخاطئة لهم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل