اعلان

"هنحارب كورونا بمنشر غسيل".. ذعر بين أهالي المنوفية أثناء تطهير مستشفى حميات شبين الكوم

منشر غسيل داخل المستشفي الجامعي بشبين الكوم
منشر غسيل داخل المستشفي الجامعي بشبين الكوم

شهدت مستشفى حميات شبين الكوم قيام عدد من الأطباء المتخصصين بإرتداء الزي الخاص بتطهير المستشفيات، اليوم الإثنين، لتطهير المستشفى، والوقاية من فيروس كورونا المستجد في حالة حدوث أي حالة اشتباه بالفيروس، وهناك عدد من الأطباء بالخارج، إضافة لأهالي المرضى إنتظارًا لتطهير المستشفى، وفجأة سادت حالة من الذعر الشديد بين الأهالي لقيام شخص بإصدار شائعة تواجد حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد لذلك يتم تطهير المستشفى....

وفي مشهد غريب من نوعية، وأثناء عملية تطهير مستشفى حميات ميت خلف، الأهالي شاهدوا مجموعة من الملابس المنشورة على سلم داخلي للمستشفى، قائلين وسط حالة من الذعر: سيتم محاربه كورونا بمنشر غسيل".

ومن جانبه، قال الدكتور نصيف عفيفي الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إنه تم تخصيص 7 مستشفيات وتجهيزهم في حالة انتشار فيروس كورونا المستجد بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه في حالة تواجد مصابين سيتم تحويل المستشفيات التابعة لوزارة الصحة لتكون خاصة فقط بالمرض، فضلاً عن جعل مستشفي الجامعة لاستقبال المرضى في كافة التخصصات الأخرى، وذلك بصورة معينة لمنع انتشار المرض.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنه يتم تجهيز مستشفي خاصة بالعزل ولكن غير مصرح بذكر اسمها حتى لا يحدث زعر بين المواطنين، وأنه في حالة وجود الإصابة سيتم نقل المصابين لمستشفى مرسى مطروح.

منشر غسيل داخل المستشفي الجامعي بشبين الكوم
منشر غسيل داخل المستشفي الجامعي بشبين الكوم
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً