اعلان

بعد إصابة 12 مصريًا بكورونا في الأقصر.. حالة من الفزع تسيطر على أهالي بني سويف لاستقبالهم وفد ألماني

إستقبال وفد سياحي ببني سويف
إستقبال وفد سياحي ببني سويف

سادت حالة من الخوف والفزع بين أهالي محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، عقب الإعلان عن إصابة 12 حالة إيجابية لفيروس كورونا على متن إحدى الفنادق العائمة بين محافظتي الأقصر وأسوان، وازاد القلق عقب ما أعلنته المحافظة، أمس الخميس، عن استقبال الباخرة "السياحية رويال فيجن" أثناء عودتها من رحلة نيلية قادمة من محافظة أسوان في طريقها إلى محافظة القاهرة وعلى متنها 68 من السائحين الألمان.

ونظمت إدارة السياحة بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم للفوج جولة على كورنيش النيل، وتم استقبالهم بمرسي النيل السياحي، والقيام بعروض فنون شعبية "التنورة، والمزمار البلدي، وفقرات غنائية"، وتوزيع الكتيبات عن أهم معالم المحافظة السياحية والأثرية.

ومن جهتها، أوضحت رانيا عزت، مدير عام إدارة السياحة، أن السياح الألمان أعربوا عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال، وجمال وروعة الطبيعة في بني سويف، ووجهوا الشكر لأهالى بنى سويف والمحافظ وكل القائمين على استقبالهم أثناء مرورهم ببني سويف.

وكانت وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية، أعلنت ظهر اليوم الجمعة عن اكتشاف 12 حالة إيجابية لفيروس الكورونا (كوفيد -19) حاملة للفيروس ولم تظهر عليهم أي أعراض وذلك على متن إحدى الفنادق العمائمة المتنقلة بين محافظتي الأقصر وأسوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة