اعلان

مستشفى الإحالة تنفي إصابة مواطن بالكورونا فى سوهاج

مستشفى سوهاج التعليمي
مستشفى سوهاج التعليمي

بعد تداول موقع رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك، بإصابة مواطن من مركز دار السلام جنوب شرق سوهاج، بفيروس كورونا، قامت جريدة "أهل مصر" على الفور بالتواصل مع مدير مستشفى الإحالة

قال الدكتور محمد شيخون، مدير مستشفى "الإحالة" إن هذا الكلام عاري تماما عن الصحة، وليس به شيء من الحقيقة،، حيث لا يوجد سوى المستشفى التعليمي التي تم اختيارها مستشفى "الإحالة"، وهي خالية تماما من أي إصابة بفيروس كورونا.

واستنكر "شيخون" تلك الأفعال التي يفعلها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، من نشر الشائعات، وإثارة وبث الخوف والفزع لدى الأهالي، ما يأثر بالسلب على الكثيرين من المجتمع.

يذكر أنه قال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، إن وزارة التعليم العالي أرسلت منشور رسمي إلى الجامعة تطلب فيه ترشيح 8 أطباء من كلية الطب، وذلك للمشاركة في الفرق الطبية المتواجدة بمستشفى سوهاج التعليمي، إحدى المستشفيات المخصصة للعزل الصحي بالمحافظة، تحسبا لظهور أي حالات مشتبه يف إصابتها بفيروس كورونا.

وأضاف عزيز، فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه على الفور تم اختيار الأسماء، حيث تم اختيار 3 أطباء من قسم الأمراض الصدرية، و3 من قسم العناية المركزة، و 2 من قسم الجهاز الهضمي، وواحد من قسم التحاليل الطبيةن مشيرًا إلى أن أطباء جامعة سوهاج، لا يدخرون جهدًا فى مساعدة ودعم أي مواطن حتى بدون أي تكليف أو خطاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا