اعلان

نشرة أخبار الأقصر: المحافظة تبحث وضع السياحة بعد أزمة كورونا.. أهالي القرنة ترتكب مخالفات أثناء حظر التجوال.. وتواصل حملات التطهير والتعقيم بالبر الغربي

محافظة الأقصر
محافظة الأقصر

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم السبت 28 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الأقصر على مدار اليوم.

الأقصر تبحث وضع السياحة بعد أزمة فيروس كورونا

قالت محافظة الأقصر بيان لها إنه في ضوء ما تقوم به الدولة من مجهودات كبيرة لمواجهة الأحداث الراهنة، وتأثيرها على القطاع السياحى بصفة عامة بكافة المحافظات السياحية ومحافظة الأقصر بصفة خاصة ، فقد تم التواصل مع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والأثار، فأفاد الوزير أنه جاري عرض مذكرة بهذا الشأن متضمنة تداعيات هذه الأزمة علي كافة القطاعات العاملة في المجال السياحي والعمل على حلها، وذلك حتى يتم عودة هذا القطاع مرة أخرى بكامل طاقته في القريب العاجل.

رئاسة القرنة تواصل حملات التطهير والتعقيم ضد فيروس كورونا غرب الأقصر

أعلن العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر عن استمرار أعمال التعقيم والتطهير للمنشآت الحيوية والشوارع، حيث تم اليوم السبت، تطهير مكتب البريد، وكمين القرنة، وعدد من المدارس، والوحدة المحلية، ووحدة الاسعاف، والمعدية وموقف السيارات الأجرة، وذلك بالتنسيق بين مجلس المدينة والإدارة الزراعية والإدارة الصحية والطب البيطري بالمركز.

أثناء ساعات الحظر.. الأهالي ترتكب مخالفات بناء ومحلية القرنة تزيلهم

نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر بقيادة العميد علاء عبد الجابر رئيس المركز، حملة إزالات بحوض الرمال بعد قيام مواطنين بالتعدي على أراضى أملاك الدولة، وذلك أثناء ساعات حظر التجوال، مما أسفر عن إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 520 متر وبيارة بالأرض الزراعية.

كما تم ايقاف أعمال وفك شدة خشبية بقرية البعيرات ومصادرة مواد البناء، عقب قيام مواطن بشد أعمدة، تمهيداً للقيام بصب أعمدة الدور الأول وتم التحفظ علي مواد البناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً