اعلان

"خبطتين في الرأس توجع" ميلانيا ترامب تطلب الطلاق.. هل سيرضخ الرئيس الأمريكي؟

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
كتب : سها صلاح

كانت الانتخابات الرئاسية الأمريكية بمثابة ضربة قاسية للرئيس الأمريكي المؤقت دونالد ترامب،بعد أن خسر أمام الرئيس المنتخب عن الحزب الديمقراطي جو بايدن، لكن هل سيخسر ترامب أكثر من انتخابات هذا العام؟ وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، ربما تقوم زوجته ميلانيا ترامب قريبًا بطلب الطلاق، حيث كانت العلاقة الجليدية بين ترامب وزوجته مصدرًا للعديد من التكهنات بأن كل شيء قد لا يكون على ما يرام، كما شوهدت ميلانيا وهي تتجاهل ترامب في الأماكن العامة عدة مرات.

ما الدليل وراء طلب طلاق ميلانيا من ترامب؟

قالت إحدى مساعدات ميلانيا 'أوماروزا مانيغولت' أن زواج الزوجين الذي دام 15 عامًا قد انتهى، مضيفة 'ميلانيا تعد كل دقيقة حتى يخرج من البيت الأبيض ويمكنها الطلاق، لأنه في حالة مغادرتها ورفع قضية الطلاق الآن سيجد طريقة لمعاقبتها مادام في الحكم.

كما أبلغت المساعدة السابقة ستيفاني وولكوف أيضًا أن ميلانيا كانت تتفاوض على اتفاقية ما بعد الزواج لمنح ابنها بارون حصة متساوية من ثروة ترامب، فبعد فوز ترامب بالانتخابات عام 2016، كان من المفترض أن تستغرق ميلانيا 5 أشهر للانتقال إلى البيت الأبيض، حيث قالت إن التأخير كان للسماح لبارون بإنهاء المدرسة، كما يبدو أيضًا أن ميلانيا غير مهتمة بواجبها كسيدة أولى ، وفي تسجيلات صوتية تم تسريبها مؤخرًا ، شوهدت صاخبة بشأن وضع زينة عيد الميلاد في البيت الأبيض، وفقاً لتقرير الديلي ميل.

وُلد بارون ابن ميلانيا ودونالد في عام 2006، بعد عام من زواجهما في عام 2005. وحصلت عارضة الأزياء السلوفينية الأمريكية السابقة على الجنسية الأمريكية في عام 2001.

هل تتم إجراءات الطلاق في السر حالياً؟

نوهت ميلانيا أكثر من مرة للرئيس الأمريكي المؤقت دونالد ترامب بالطلاق إلا أنها لم تصر على ذلك في كل مرة، ولكن التقارير الأخيرة بشهادة مساعدين في البيت الابيض أكدت انها اصرت هذه المرة ولكن ترامب طلب منها تأجيل الأمر لبضعة من الوقت دون الكشف عن اسباب ذلك، حيث قال التقرير البريطاني انه من الجائز أن يكون 'ترامب' قد يحضر مفاجأة لزوجته من العيار الثقيل لمنعها من الطلاق ومن الممكن ايضا أن يحرم نجله بارون من الميراث لمعاقبة ميلانيا.

اتفاقية الزواج بين ترامب وميلانيا أضغط هنا

ووفقًا لاتفاقية ما قبل الزواج مع الزوجة السابقة مارلا مابلز، منعها دونالد ترامب من نشر أي كتاب أو إجراء مقابلات تنتقده، وقالت المحامية كريستينا بريفيت إنه من المرجح أن تكون ميلانيا قد دخلت في اتفاق مماثل.

ماذا سيحدث إذا حصل ترامب وميلانيا على الطلاق؟

واجه الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب واحدة من أكثر المواقف الزوجية إرهاقًا في السياسة ، حيث يواجه الأزواج الأوائل تدقيقًا مستمرًا وتكهنات مستمرة.

ونظرًا لأن بارون يبلغ من العمر 13 عامًا فقط ، فإن أي اتفاق طلاق سيكون له جزء يركز على الترتيبات المعيشية للمراهق عندما يكون أقل من 21 عامًا، كما سيتم عمل صفقات لمنح الحضانة لوالديه وتأمين موارد الدعم المالي لبارون عندما يكون دون السن القانونية.

وفي طلاقه من إيفانا ، أُمر ترامب أيضًا بدفع حوالي 650 ألف دولار سنويًا لدعم الأطفال لأطفال الزوجين الثلاثة ، وهو ما كان مشابهًا لما اتفقوا عليه في اتفاق ما قبل الزواج ، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.

نص اتفاق طلاق ترامب مع مابلز على أنه سيدفع 100 ألف دولار لدعم الطفل لابنته الصغيرة تيفاني وابنته الصغيرة مابلز حتى تبلغ 21 عامًا،تمتلك السيدة الأولى أيضًا بعض الممتلكات الخاصة بها والتي يمكن أن تكون ضمن الصفقة التي ستعقد قريباً، اشترت ميلانيا الوحدة من شقة ترامب تاور مقابل 1.49 مليون دولار في يناير 2016 ، لكن ما زال الغرض منها غير واضح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً