اعلان

جريمة هزت حلوان.. "بلال" قتل زوجة شقيقه بسبب الميراث.. نجل المجنى عليها: "هي اللي مربياه وكانت عاوزة تجوزه"

جريمة حلوان
جريمة حلوان

لم يجد 'بلال' صاحب الـ24 عاما من عمره، حلا، لفض الخلافات الأسرية بينه وبين شقيقه، إذ طالبهم بأموال لغرض الزواج، إلا أنهم لم يستجيبوا بين الحين والآخر، سوى التخلص من زوجة شقيقه وسدد لها طعنات نافذة في البطن والصدر، للانتقام من شقيقه، وادعى أنه مريض نفسي على حد قوله في اعترافاته أمام جهات التحقيق.

'أهل مصر' علمت بالواقعة لتتوجه إلى مسرح الجريمة التي شهدتها منطقة منشية أطلس، التابعة لمدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة، لكشف اللحظات الأخيرة في حياة المجني عليه.

في البداية يقول شقيق المتهم، 'أنا متشرفش إني أكون أخ للمتهم' فقد كان جشعًا طماعًا، قتل زوجة شقيقنا بسبب الميراث، ولم يكن من حقه المطالبة بذلك الميراث في هذا الوقت بالتحديد، نظرا للظروف التي يمر بها شقيقنا في هذه الآونة:' ماحدش معاه فلوس وغير كدا هو عاوز أي فلوس وخلاص مش قصة ميراث'.

وتابع: 'البعض يدعي أن شقيقنا المتهم مجنون، وهذا كلام عار تمامًا من الصحة، فقد كان عاقلاً مدركا لتصرفاته وأفعاله، والدليل علي ذلك أنه خطط لجريمته، وأتقن خطته ونفذها بنجاح، وكان لديه إصرار على تنفيذها، وأعد لها منذ فترة قريبة، وأخبر شقيقه وقال له 'في مفاجأة هتحصلك هتحزنك أوي قريب'.

ولفت إلى أن يوم الواقعة، استغل عدم وجود أحد بالمنزل، وتوجه إلى شقة شقيقه في نفس العقار الذي يسكن فيه، فوجدها تقوم بـ'كنس السلم'، فانهال عليها طعنا حتى وصلت الطعنات إلى 15 طعنة، مما أدى إلى وفاتها في الحال.

وأكمل أشرف نجل المجني عليها: 'بعد ما قتل حاول يهرب، لكن أمسكنا به، وتحفظنا عليه حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليه، كما أن الضحية كانت تعامل المتهم كطفلها قائلًا: 'هي اللي مربياه وكانت لسه بتقولنا عاوزين نفرح بيه ونجوزه وماكنتش بتحوش حاجة عنه'.

واختتم: 'أنا بطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، وهي الإعدام شنقا لأنه يستاهل إن رقبته تتعلق، زي ما حصرنا على أمنا، إن شاء الله هيتعدم، ولا هو تعبان ولا هو حتى مريض نفسي، وبدعي كدا عشان عاوز يخلع من القضية'.

بداية التفاصيل كانت بتلقي قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة لسيدة مسنة مقتولة بأحد الشقق السكنية بدائرة القسم، وانتقل المقدم محمد السيسي رئيس المباحث وقوة أمنية إلى مكان البلاغ محل الجريمة.

وبالفحص تبين أن العثور على جثة ربة منزل مقتولة بعدة طعنات نافذة في البطن والصدر وسط بركة من الدماء المنتشرة على البلاط.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث التي أشرف عليها المقدم محمد السيسي، أن المتهم يعاني من اضطراب نفسي شديد 'هلاوس عقلية'، وتبين أنه بعد قتل المجني عليها أخبر شقيقه بقتل زوجته.

بلال قتل زوجة شقيقه بسبب الميراثبلال قتل زوجة شقيقه بسبب الميراث

جريمة حلوانجريمة حلوان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند