اعلان

"الإخوان" يتراجعون بعد حوار انتصار السيسي.. سليم عزوز يطالب بعدم مهاجمتها.. ويتهم قنوات الإرهابية بـ"ترضية الزبون".. و"الباز": أجبرت خصومنا على احترامها

انتصار السيسي
انتصار السيسي

أثار حوار السيدة انتصار السيسي، حرم السيد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، مع إسعاد يونس، أمس الخميس، ردود فعل واسعة، إذ تصدرت السيدة انتصار السيسي مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بما جاء في الحوار وحديثها الذي كان من القلب عن زوجها الرئيس السيسي الذي قاد الوطن إلى بر الأمان في فترة من أصعب الفترات.

ولم تكن ردود الأفعال مقتصرة على الوطنيين الشرفاء فقط، بل حتى الإرهابيين الهاربين إلى الخارج الذين يبثون سمومهم ليلا نهار لم يجدوا ما يتقولون به على حرم الرئيس وعلى حوارها، بل أجبرهم الحوار على الإشادة به، إذ دون الإخواني المعروف سليم عزوز، على موقع تويتر، يقول: "السيدة انتصار السيسي شبه كثيرات من المصريات، وقد شاهدت المقابلة كاملة، وليس عندي كلاما أقوله، وددت لو أن قنوات الثورة ـ على حد وصفه ـ امتنعت عن التعرض لها، مع أني أعلم أن الأمر مسكون بالغواية، لكن التمسك بالأصول أهم من "ترضية" الزبون".

وبادله الرأي الإخواني الهارب أيمن نور، رغم امتلاكه لقناة الشرق الإخوانية، التى تحرض على الفتنة بين المصريين دائما، إذ قال: "هذا الكلام يمثلني جدا، شكرا للزميل سليم عزوز، هكذا ينبغي أن تكون المهنية والمعارضة الحقيقية".

بدوره، علق الإعلامي محمد الباز على رد فعل الإخوان، بإعادة نشر التويتات عبر صفحته على فيسبوك، قائلا: "انتصار السيسى.. السيدة التى أجبرت حتى خصومنا على تقديرها واحترامها، أتمنى أن يفى أيمن نور بوعده ويمنع من يتعرضون لها فى قناته بالسوء".

أما عن مواقع التواصل الاجتماعي، فقد عجت بالإشادة بحوار السيدة انتصار السيسي، إذ قال حساب يحمل أم مازن: "فخورة بيها وبأسرتها هي دي العيلة اللي تستحق الواحد يحتذي بيها .ربنا يحفظكم من كل شر".

وقال حساب يحمل اسم "القيصر": "حقا الطيبون للطيبات، لكى منا كل إحترام وتقدير، وكل الي اتقال بيدل إن البيت ده فعلا معجون بعظمة وتاريخ ورقي وجمال واصالة وبساطة مصر بدون تشوهات".

وقالت نورهان: " مثال مشرف للمرأه المصريه فخورين بحضرتك جدا ربنا يحفظك ويحمي رئيسنا الغالي بحبكم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً