اعلان

الاختيار 2 يُحيي بطولات قسم كرداسة.. زوجة نائب المأمور: كنت منتظرة المسلسل يخلد سيرة الشهيد.. الإخوان سقوه مية نار وهو صايم.. ورفض تسليم المركز

الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور مركز شرطة كرداسة وزجته
الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور مركز شرطة كرداسة وزجته

حالة شديدة من الإعجاب سادت بين متابعي مسلسل الاختيار 2 الذي يجسد بطولات رجال الشرطة في أصعب فترات مر بها الوطن، والذي أشار في حلقته الرابعة أمس إلى مركز شرطة كرداسة، ومن المتوقع استكمالها اليوم وغدا، وتجسيد مشاهد مذبحة مركز شرطة كرداسة التي وقعت في أعقاب فض اعتصامي رابعة والنهضة بعد أن حاصره عناصر الجماعة الإرهابية 4 ساعات متواصلة، واقتحموه في النهاية بقذيفة 'أر بي جي' بعد صمود ضباط المركز ومنهم العميد عامر عبد المقصود نائب مأمور مركز شرطة كرداسة.

الشهيد العميد عامر عبد المقصود

نجلاء سامي زوجة الشهيد عامر عبد المقصود نائب مركز شرطة كرداسة، أثنت على مسلسل الإختيار 2 ، وتناوله قصص بطولة حقيقية لرجال الشرطة ومن بينها زوجها الشهيد الذي فضل الموت والتمثيل بجثته بعد حرقها يوم اقتحام مركز شرطة كرداسة يوم 14 أغسطس على أن يسلم قسم الشرطة للعناصر الإرهابية.

قالت نجلاء سامي في حديث خاص لـ'أهل مصر': كنت منتظرة مسلسل يحدث مصر كلها عن أبطال الشرطة المصرية وخصوصا السنة الصعبة علينا جميعا، بداية من يوم فض اعتصام رابعة والنهضة، الذي حدثت فيه مذبحة كرداسة الدامية، وتم التمثيل بجثث أبطال الشرطة، ومنهم زوجي الشهيد عميد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم شرطة كرداسة، اللي سقوه مية نار وهو صايم ورفض ترك القسم حتي لا يرتفع عليه علم القاعدة، وظل صامدا إلي النهاية، وفضل التمثيل بجسده الطاهر ونال الشهادة بشرف وأمانة.

وتابعت زوجة الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور مركز شرطة كرداسة: 'منتظرة اليوم الحلقة الخامسة ليتم التركيز علي أبطال مذبحة كرداسة وهكون مبسوطة جدا لو اتكلموا عن شهيدي الغالي العميد عامر عبد المقصود لأن دا أقل حق من حقوقه الناس تعرفه أكتر'.

يذكر أن الجماعة الإرهابية جن جنونها في أعقاب فض اعتصامي ميدان رابعة والنهضة وقرروا في 14 أغسطس 2013 مهاجمة أقسام الشرطة في كافة الجمهورية ومنها مركز شرطة كرداسة، وبدأت القيادات الأمنية بالأقسام والمراكز تتلقى اتصالات من القيادات الإرهابية بإخلاء الأقسام، ورفض ضباط الشرطة في الأقسام ذلك، وصمد أبطال مركز كرداسة أمام إطلاق النيران من الإرهابيين حتى نفدت ذخيرتهم وضرب الإرهابيون مبنى المركز بقذيفة ار بي جي، لينهار حائط منه ويبدأ الضباط والمجندين بالخروج للاحتماء بمسجد القرية إلا أن الإرهابيين قابلوهم بالضرب والسحل واستمر التعذيب قرابة 4 ساعات حتى انتهى الأمر بإطلاق الأعيرة النارية عليهم ومن ضمنهم العميد محمد جبر مأمور المركز ونائبه العميد عامر عبد المقصود والنقيب هشام شتا معاون القسم ليسقط 22 شهيدا من أبطال مركز كرداسة.

الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور مركز شرطة كرداسة وزجته

الشهيد عامر عبد المقصود

الشهيد العميد عامر عبد المقصود

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر