اعلان

حدث ليلا.. السيسي يعلن حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر.. وذعر بين الأهالي بعد انفصال عربة من قطار أبو قير

 انفصال عربة قطار ابو قير
انفصال عربة قطار ابو قير
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس السبت، والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

السيسي يعلن حالة الطوارىء فى جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم ١٧٤ لسنة ٢٠٢١ بإعلان حالة الطوارىء في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر تبدأ اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من أبريل عام ٢٠٢١ ميلادية، وذلك نظرًا للظروف الأمنية والصحية الخطيرة التى تمر بها البلاد.

العراق يعلن الحداد على أرواح ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب لعزل مصابي كورونا

أفادت وكالة 'فرانس برس' الأحد، بأن العراق أعلن الحداد الوطني 3 أيام، على أرواح ضحايا حريق مستشفى 'ابن الخطيب' المخصص لعلاج كورونا جنوب شرق بغداد، بعدما أودى بحياة 23 شخصاً و28 حالة اختناق، بحسب مصادر طبية.

كنائس الغربية تستعد للاحتفال بأحد الشعانين وسط اجراءات احترازية مشددة

تستعد كنائس إيبارشية المحلة الكبرى وطنطا بمحافظة الغربية، برئاسة نيافة الحبر الجليل الأنبا كاراس أسقف عام المحلة، والأنبا بولا أسقف عام طنطا وتوابعها، للإحتفال بأحد الشعانيين ' أحد الخوص ' والذي تحتفل فيه الكنيسة بذكرى دخول السيد المسيح عليه السلام إلى أورشليم

حمادة هلال يفجر مفاجأة بشأن علاقته بالجن والعفاريت في مسلسل المداح

كشف الفنان حمادة هلال علاقته بالجن والعفاريت، وذلك من خلال تقديمه شخصية 'صابر' المعالج الروحاني في مسلسل المداح الذي يتم عرضه الآن خلال الموسم الرمضاني 2021 عبر فضائية النهار قائلًا: ' إن شخصية صابر المداح حقيقية، موجود منها كثير في الشارع المصري، وأحداثه وما يفعله يحدث فى الحقيقة، وهذا أكثر ما جذبنى فى صابر؛ تحولاته الكثيرة التى يفعلها.

وتطرق حماد هلال عن فكرة مسلسل المداح خلال حديثه لـ'أهل مصر' قائلا: 'الجمهور دائما يحب الذهاب لعالم ما وراء الطبيعة والجن والعفاريت والمعالج الروحانى، حيث يعتبر ذلك لعبا في المضمون، 'الناس بتحب تتفرج على حاجات للتسلية ومختلفة وفيها شكل جديد وحسيت أن ده شكل مختلف عليا'، مشيرًا إلى أن هناك محور أخر في شخصية صابر المداح خلال الحلقات المقبلة'.

أحدث ظهور لـ فيفى عبده من داخل المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية (فيديو)

أعلنت الفنانة فيفي عبده، عن خروجها من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية بسبب وعكة صحية مرت بها في الفترة الأخيرة، واحتفلت بها أسرتها بمناسبة عيد ميلادها.د

ونشرت المذيعة بوسى شلبى، فيديو ظهر من خلاله الفنانة فيفى عبده داخل غرفتها فى أحد المستشفيات لتطمئن جمهورها على استقرار حالتها الصحية.

الصحة: تسجيل 912 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و39 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، السبت، عن خروج 433 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 166457 حالات حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 912 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 39 حالة جديدة.

الفنان خالد النبوي يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن الفنان خالد النبوي تعافيه تماما من فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به مؤخرا، بعد أن ظهرت سلبية المسحة الأخيرة التي أجراها.

وقال النبوي في تدوينة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : 'الحمد و الشكر لله، سلبي كورونا. أتمنى من الجميع تاخدوا كل الاحتياطات اللازمة، ربنا يحفظكم و يحفظ مصر'.

ذعر بين الأهالي بعد انفصال العربة الأخيرة من قطار أبو قير فى الإسكندرية

انفصلت العربة الأخيرة من عربات قطار أبو قير بالإسكندرية، اليوم، حال دخوله محطة قطار المعمورة، شرق المدينة، الأمر الذى تسبب فى حالة من القلق والذعر بين مستقلي القطار، دون حدوث أى إصابات.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، صورا لواقعة انفصال عربة القطار، معلقين عليها بالاستنكار من تردى حالة القطار وواقعة انفصال العربة الأخيرة محذرين من تكرارها.

وتوقف القطار حتى تم تدارك الأمر، وجارى كشف ملابسات الواقعة، وتحديد أسبابها، وسط حضور عدد من المتخصصين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً