اعلان

الخلع في أسبوع.. أحمد: "مراتي بتتكلم في علاقاتنا الزوجية مع رجالة على الفيس".. ومنار: "خاني على سريري بعد أسبوعين زواج"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والقضايا باختلاف الأسباب والدوافع الخفية، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن تعرضوا لظروف جعلت أسماءهم تكتب فى سجلات القضاء، لذلك رصدت "أهل مصر" أبرز قضايا الخلع والطلاق والنشوز داخل محكمة الأسرة.

أحمد في دعوى نشوز: مراتي بتتكلم في علاقاتنا الزوجية مع رجالة على الفيس

تقدم أحمد بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ضد زوجته مبررة ذلك بقوله "كنت بثق فيها لدرجة أنى عمرى ما فكرت أفتش فى تليفونها أو أراقبها لحد ما ربنا كشف سترها وتليفونها وقع فى أيد أختى وشافت الشات بينها وبين رجالة وبتحكى معاهم عن علاقاتنا الزوجية والجنس، وكلام فى منتهى الانحلال مصدقتش عنيا لما شوفته ولما واجهتها أنكرت وقالت إن أختى اللى عامله كدا من تليفونها على الرغم أنها أقسمت أنها شافت الرسايل فجأة ومراتى رفضت تحلف وجريت رفعت عليا دعوى بقايمة المنقولات الزوجية".

شيرين تطلب الخلع: جوزى بيضربنى بالخرطوم.. وأبويا باعني له تخليص حق

لم تتخيل شيرين أن والدها الذى من المفترض أن يكون سندها فى هذه الحياة ويساندها هو أول شخص يقوم ببيعها لرجل أكبر منها فى العمر مقابل تسديد الديون لتكتشف الفتاة أنها تزوجت من مريض نفسي يعانى من السادية ويتعدى عليها بالضرب كل ليلة دون أى يشعر بالشفقة نحوها حتى تطور به الأمر على ضربها بالخرطوم بشكل مستمر، ما جعلها لا تحتمل أكثر من ذلك وترفع دعوى خلع ضد زوجها بعد أن رفض والدها أن يطلقها خوفا من أن يطالبه بالديون، لذلك الفتاة قررت الاستقلال عن والدها نهائيا والانفصال عن الزوج لتبدأ حياة جديدة لها وتعمل من أجل أن تتكفل بمصاريفها الشخصية.

منار تطلب الخلع في شهر العسل: خاننى على سريرى بعد أسبوعين زواج

لم تتوقع منار صاحبة العشرين عاما أن يخونها زوجها بعد أسبوعين فقط من الزواج وفى غرفة نومها وعلى سريرها وهى مازالت فى شهر العسل، مستغلا مرض والدتها وأنها ذهبت لرؤيتها وقضاء معها يوم، ولكن انكشف ستره حيث لم تستطع الزوجة أن تبيت بعيدا عن زوجها وقررت العودة إلى شقتها مع شقيقها دون أن تخبر زوجها لتفاجئه ولكن انقلبت حياتهما الزوجية رأسا على عقب عندما فتحت الشقة لتسمع همسات من داخل غرفة النوم

لتقتحم الغرفة هى وشقيقها ويشاهدان زوجها وهو فى أحضان عاهرة أتى بها إلى المنزل، لتقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها فى شهر العسل مبررة استحالة العشرة معه.

ميادة فى دعوى الخلع: "مدافعش عني وأخوه بيضربنى.. ويدوب نزل وشه في الأرض"

"مش عارفة ازاى قابل على نفسه إنى مراته تتهان وتتذل بالشكل دا قدامه ومن أخوه وأهله وهو ميعملش أي حاجة على الرغم إنه عارف إنى مغلطتش وبخدم البيت كله ومدافعش عني، أو حاول يبعد أخوه ووهو بيضربنى يدوب نزل وشه في الأرض، ولما أقوله هات لى حقي، يقول لى أخويا وهو حر، ويعمل أي حاجة في أي حد في البيت".. جاءت هذه الكلمات على لسان "ميادة" وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 11 شهر من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

علا تطلب الخلع: ضربني عشان واجهته بعلاقاته النسائية على الإنترنت

كنت فاكرة أنى لما يعرف أنى عرفت علاقاته النسائية والشات اللى بيعمله مع البنات هيتأسف ليا ويتوب لكن للأسف لما واجهته لقيته بيضربنى ويقول لى مش أنا الراجل اللى مراته تتحكم فى تصرفاته أنا أعمل اللى أنا عايزه وقت ما أحب، واتجوزتك عشان تكونى خدامة ليا ولطلباتى".. نطقت بهذه الكلمات علا وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها بعد عام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً