اعلان

منة عرفة ما بين نيران علي غزلان وأزمات طليقها محمود المهدي (فيديو وصور)

انفصال منة عرفة عن زوجها
انفصال منة عرفة عن زوجها

أعلنت الفنانة منة عرفة، منذ قليل، نبأ انفصالها عن محمود المهدي، وتعتبر تلك الطلقة الثانية لهذا الزواج.

وكتبت منة، على مواقع التواصل الإجتماعي، الخاصة بها،: 'أعلن انفصالي عن زوجي' ليتفاجأ الجميع، خاصة بعد نشر صورا لهم في الفترة الأخيرة حملت ودا كبيرا بينهم.

بدايات منة عرفة

بدأت منة، التمثيل، وهي طفلة، والمرة الأولى كانت من خلال مسلسل (السندريلا)، مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعي، مع الفنان أحمد حلمي، (الذي جعل لها سيطا وشهرة كبيرة)، وحلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. وجيران السعد، كما شاركت في جميع مواسم مسلسل 'سيت كوم'، وراجل وست ستات، مع الفنان أشرف عبد الباقي.

منة عرفة

أولى أزمات منة عرفة .. خطيبها علي غزلان

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة، خطوبتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، على البلوجر علي غزلان، مع طرح صور كثيرة تجمعهما على حساباتها بمواقع التواصل.

ثم تفاجأ الجمهور، بأن علي غزلان، أعلن زواجه من فرح شعبان ملكة جمال مصر، وعلى الفور قامت منة، بنشر بوست على مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت: «لقد تمت الخطوبة»، دون أن تعلن من قام بخطبتها، كما قامت بغلق التعليقات على منشور إعلانها الخطوبة.

منة عرفة

وكانت الشائعات تدور حول ارتباط منة عرفة وعلي غزلان عاطفيًا، خلال الفترة الماضية، إذ ظهرا في أكثر من موقف يدل على ارتباطهما عاطفيًا، إلى أن حذفا صورهما من حسابات بعضهما على السوشيال ميديا.

ثم قامت بعدها منة، بالزواج سريعا من شخص يدعى محمود المهدي، ردا عى زواج علي غزلان، بالرغم من أن المهدي كان متزوجا ثلاث مرات قبل ذلك، ولديه أطفال.

أزمة منة عرفة ومحمد نجاتي

كشف الفنان محمد نجاتي، عن علاقته بالفنانة منة عرفة، التي قاضى زوجها محمود المهدي مؤخرا، بسبب طرح الأخير اغنية ذكر فيها إسم محمد نجاتي، عقب الأزمة التي حدثت بين «المهدي» وزوجته، وانفصلا فيها، إثر مشاهد جمعت نجاتي ومنة فى مسلسل فيلا 101.

وقال نجاتي، إن علاقتي بمنة عرفة جيدة، ولا يوجد أى مشكلات بيننا، فأنا خلال التصوير كبرت لمنة، ورفضت أن أحملها بناء على طلبها، وهي الأمر ذاته، كبرت لي ووافقت على أن امثل مشهد جس النبض لها وفقا للسيناريو، الأمر الذي جعلني أقاضي محمود المهدي.

منة عرفة

وكان نجاتي، سرد سبب قصة المشكلة مع زوج الفنانة منة عرفة، قائلا: 'كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل، وفي مشهد بالمسلسل وهي بيغمى عليها وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، فرفضت منة إنها تتشال، قولتلها أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو لا، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنتي أصلاً أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة فقولت لهم متعلموش المشهد ده'.

والأزمة اشتدت حين رد زوجها عليه بالسباب والشتائم، وقال:'مراتي متتشلش ولا حد بلمسها'، ثم تقدم الفنان محمد نجاتي ببلاغ إلى النائب العام حمادة الصاوي ضد محمود المهدي زوج منه عرفة متهما إياه بالتحريض عليه بالضرب والإيذاء من خلال مقطع أغنية قام الأخير بتصويرها وإذاعتها مهددا فيها الفنان محمد نجاتي بالضرب المبرح، والذي يؤدي إلى وضعه في الجبس لمدة شهرين، وهو ما يعرض حياته للخطر'.

منة عرفة

وأضاف «مشكلتي ليست مع منة عرفة مطلقا، إنما هي مع زوجها الذى شهر بي واقحم اسمي في أغنية واستغلها وصنع قصة انفصاله وعودته لزوجته».

ثم قال «المهدي»، خلال لقائه ببرنامج «الفارس»، الذي يقدمه الإعلامي العراقي، نزار الفارس: 'مكناش ناويين نركب التريند، والموضوع جه صدفة والغلط والتسرع كان من عندي، لإن الموضوع وصلي غلط، واتقالي إن محمد نجاتي هيشيلها، وأنا كراجل شرقي، بيبقا غصب عني، أنا معنديش مانع أن منة تمثل، بس اتكلمت معها في بداية علاقتي بيها واتفقنا على عدد من الأمور والخطوط الحمراء في اختيار أعمالها'.

منة عرفة

وتابع :'أنا بكذب محمد نجاتي في تصريحاته وهو حب يعمل شو واستغل هذه الأزمة لأغراض شخصية كالشهرة لكني لم أتسبب بأضرار له، بالعكس ده طلع تريند واتشهر على حساب الأزمة وكان مفيد له'.

أزمة زوج منة عرفة مع نقيب الممثلين أشرف زكي

أثار محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد أن وجه رسالة للفنانة إلهام شاهين بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية.

ونشر المهدي صورة لتصريحاتها عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليها: 'حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (...) الرجالة'.

منة عرفة

وكانت إلهام شاهين أعربت عن غضبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد الساخنة والحميمية، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل السابق.

وقالت شاهين، خلال لقائها ببرنامج «حبر سري»، المذاع عبر قناة «القاهرة والناس»: «مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيسلها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقسلي النبض، طيب المخرج يعمل إيه، متشتغليش'.

وعلى إثر ذلك هاجم الفنان أشرف زكي، محمود مهدي زوج الفنانة منة عرفة، بسبب هجومه على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية.

منة عرفة

وقال «زكي» خلال اتصال هاتفي مع برنامج «حضرة المواطن»،: 'في حملة لتشويه الفنان المصرية والقوة الناعمة..يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة'.

منة عرفة

وأكد «زكي» أن حديث لا يتعلق بالنقد الفني المحترم الذي لا يمس سمعة الفنان، ويهاجم المواقع والصحفيين الذين يلتزمون بسياق الشرف الإعلامي وبعض الأشخاص الذين يحاولوا النيل من سمعة الفنانين، أوعدهم هنلتقي في ساحات القضاء.

رد زوج منة عرفة على نقيب الممثلين

أعلن محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعدما وصفه الأخير بـ«النكرة».

منة عرفة

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على موقع إنستجرام: «هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مفيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً