اعلان

باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف التفاصيل

باسم يوسف وبيرس مورجان
باسم يوسف وبيرس مورجان

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مداخلة الإعلامي باسم يوسف والإعلامي البريطاني بيرس مورجان، في برنامجه Uncensored بشأن الأحداث المشتعلة في غزة.

بيرس مورجان: مداخلة باسم يوسف حققت 15 مليون مشاهدة

وقال بيرس مورجان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقًا، أن مداخلته مع باسم يوسف حققت نحو 15 مليون مشاهدة، مما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة الذي قام بها منذ إنطلاق برنامجه.⁦

باسم يوسف في جولة جديدة مع بيرس مورجان للتنديد بما تفعله إسرائيل

لم يكتفي باسم يوسف بما حققته المداخلة وأراد أن يخوض جولة أخرى مع بيرس مورجان عبر برنامجه لتوصيل مايحدث في غزة بصورة أكبر، في نفس الوقت الذي يحدث فيه مجازر في القطاع على يد الاحتلال الإسرائيلي.

باسم يوسف لـ بيرس مورجان: استمتعت حقا بمحادثتنا.. دعونا نجري مقابلة فردية في الاستوديو

وقال باسم يوسف موجهًا حديثه لبيرس مورجان قائلًا: «لقد استمتعت حقا بمحادثتنا، دعونا نجري مقابلة فردية في الاستوديو أثناء تناول القهوة وبدون قطعة أذن معيبة، من كان يتخيل؟ حتى شهر مارس الماضي تم حظري من قبلك على تويتر (أستحق ذلك)، لقد كنت كريمًا جدًا بشأن هذا الأمر على الرغم من أنك اكتشفته قبل دقيقة واحدة من ظهورنا على الهواء، ولكن منذ ذلك الحين أجرينا محادثات رائعة، كما قلت: أنا أكره آراءك بيرس، لكن الحديث معك هو متعة مطلقة. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى على إذا كنت ترغب في رؤية هذا، لنقم بحلقة تحت عنوان 'الهالوين'، فيما رد عليه بيرس مورجان على طلبه بالموافقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين