اعلان

حدث في المساء| اكتشاف علاج لفيروس كورونا واقتحام الوباء للسجون

كورونا
كورونا

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي، وأهمها حقيقة اقتحام فيروس كورونا المستجد للسجون المصرية، وإصابة أحد النزلاء، واكتشاف علاج لفيروس كورونا ، واستعدادات الحكومة لمواجهة الوباء العالمي.

اكتشاف علاج لفيروس كورونا

وترصد 'أهل مصر'، في السطور التالية، أبرز الأخبار والأحداث التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، المتعلقة باكتشاف علاج لفيروس كورونا ، و مستجدات الوباء العالمي على الساحة العالمية.

فيروس كورونا بالسجون يقتحم السجون

نفى مصدر أمني، صحة ما تناولته إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، حول رصد إدارة أحد السجون لأول حالة إصابة لمسجون بفيروس كورونا عقب ارتفاع مفاجئ في درجة حرارته.

وأكد المصدر، أن كل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تماما من الصحة.

التفاصيل من هنا

وزيرة الصحة: حالات كثيرة تصاب بكورونا بعد عودتها من العمرة

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إن هناك حالات كثيرة مصابة بفيروس كورونا يتم اكتشافها بعد عودتها من العمرة، لافتة إلى أن هناك إجراءات قوية يتم اتخاذها مع أي حالة يتم الاشتباه فيها، مشيرة إلى أن الوزارة لديها تصاعد في الحالات المصابة بفيروس كورونا.

التفاصيل من هنا

الداخلية تغلق 6 آلاف مركزًا تعليميًا على مستوى الجمهورية (صور)

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها على أماكن الأنشطة التعليمية على مستوى الجمهورية، للتأكد من التزام القائمين عليها بقرار تعليق أنشطتها، فى إطار الخطة المتكاملة التي اتخذتها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا والتى تمثلت فى عدد من القرارات والإجراءات الاحترازية، والتي من بينها قرار تعليق كافة أعمال أماكن الأنشطة التعليمية، خلال فترة إغلاق المدارس والجامعات وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية تجاه المخالفين.

التفاصيل من هنا

الحكومة: مستعدون للسيناريو الأكثر خطورة في أزمة كورونا

أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء المستشار نادر سعد أن الحكومة وضعت السيناريو الأكثر خطورة، والذي تعد مصر بعيدة جدًا عنه و'لن نصل إليه بإذن الله'، وجاهزة بكافة الإجراءات للتعامل معه، مشيرًا إلى أن الحكومة منذ اليوم الأول أخذت على عاتقها مواجهة انتشار فيروس كورونا.

التفاصيل من هنا

شركة فرنسية تعلن عن دواء لفيروس كورونا

أعلنت شركة الأدوية الفرنسية 'سانوفي' عن طرح دواء يستخدم في علاج المصابين بالملاريا، لمعالجة مصابي فيروس كورونا.

التفاصيل من هنا

تونس تفرض حظر التجوال للحد من انتشار فيروس كورونا

أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد ليل الثلاثاء حظر التجوال في كامل أنحاء البلاد بدءا من اليوم الأربعاء من الساعة السادسة مساء إلى السادسة صباحا.

التفاصيل من هنا

وكالة ناسا تطلب من موظفيها العمل من المنزل بسبب كورونا

طلبت وكالة الفضاء الأمريكية 'ناسا' من كل موظفيها العمل من منازلهم، بعد ثبوت إصابة عدد من العاملين بالوكالة بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد-19'، حسبما أفادت 'سكاي نيوز' في نبأ عاجل لها.

التفاصيل من هنا

وقف صلاة الجمعة والجماعة بالسعودية عدا الحرمين الشريفين

أعلنت هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وقف صلاة الجمعة والجماعة للصلوات الخمس في جميع مساجد المملكة، والاكتفاء برفع الأذان، عدا في الحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

التفاصيل من هنا

وتتابع 'أهل مصر'، رصد كافة الأحداث على الصعيد الدولي والمحلي، ونقلها لقرائها بمختلف الفئات والمناطق الجغرافية للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار المحلية والعالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟