اعلان

بعد إعلان وزارة التضامن عن تكليف الدفعة 95.. رابط التسجيل في الخدمة العامة 2020 والأوراق المطلوبة

وزارة التضامن الاجتماعي
وزارة التضامن الاجتماعي

يبحث الكثيرين من الشباب الذكور والإناث، بعد إعلان وزارة التضامن الاجتماعي عن تكليف الدفعة 95 بأداء الخدمة العامة، عن شروط التقديم في الخدمة العامة، و الأوراق المطلوبة للتقديم، وتفاصيل الخدمة العامة 2020 للفتيات، والذكور الواجب عليهم أداء الخدمة العامة من خريجي الجامعات والمعاهد العليا الدور الأول.

وتقدم لكم 'أهل مصر' الأوراق المطلوبة للتقديم في الخدمة العامة للدفعة 95، ورابط التسجيل المباشر، والشروط المطلوبة للتسجيل.

التسجيل في الخدمة العامة 2020

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن بدء تسجيل البيانات للمتقدمين للخدمة العامة الدفعة 94 من خريجي الجامعات من الجنسين،وذلك من خلال التسجيل الإلكتروني أولا، ثم التقدم إلى أقرب إدارة أو مديرية لتقديم الأوراق المطلوبة للتسجيل في الخدمة العامة 2020.

شروط القبول في الخدمة العامة

- الانتهاء من مراحل التعليم الجامعي والحصول على شهادة التخرج.

- صدور قرار من وزير التضامن الاجتماعى بتكليف دفعته جديدة.

- أن يتمتع الشخص بجنسية جمهورية مصر العربية.

التسجيل في الخدمة العامة 2020

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن بدء التسجيل في الخدمة العامة 2020، وذلك من مكاتب الخدمة العامة، وملء الاستمارة الخاصة بالخدمة، عبر الموقع الإلكتروني، وإليكم رابط التسجيل المباشر، اضغط هنــــــا.

الأوراق المطلوبة للتسجيل في الخدمة العامة

- صورتين من بطاقة الرقم القومي.

- صورتين من شهادة المؤهل الدراسي.

- صورتين من موقف التجنيد بالنسبة للذكور.

- 3 صور شخصية.

يذكر أنه، نشرت الجريدة الرسمية، قرار الدكتورة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، بتطبيق الخدمة العامة في أول أكتوبر 2020، لخريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول 2020 (الدفعة 95).

WhatsApp
Telegram