اعلان

كيفية تقديم تظلمات تكافل وكرامة إلكترونيا بعد إضافة 50 ألف أسرة جديدة

تكافل وكرامة
تكافل وكرامة

يبحث الآلاف من أصحاب المعاشات المحرومين من الدعم النقدي تكافل وكرامة، عن كيفية تقديم تظلمات تكافل وكرامة إلكترونيا بعد إضافة 50 ألف أسرة جديدة، والاستعلام عن نتائج تظلمات تكافل وكرامة 2020، عبر الموقع الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي، بعد أن أغلقت الوزارة باب تلقي التظلمات والاستعلام ورقيًا، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ويقدم لكم'أهل مصر' كيفية تقديم تظلمات تكافل وكرامة إلكترونيا، بعد أن أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي عن إضافة 50 ألف أسرة جديدة، وأكدت أن الوزارة تسعى لمد مظلة الحماية الاجتماعية لتشمل أكبر عدد من الأسر، وأن الوزارة حرصت خلال أزمة كورونا على إضافة 160 ألف أسرة جديدة للاستفادة من الدعم النقدي تكافل وكرامة.

كيفية تقديم تظلمات تكافل وكرامة إلكترونيا

ويمكن للأشخاص المحرومين من تلقي الدعم النقدي تكافل وكرامة التقدم بشكوى من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي، لعودة المعاش مرة أخرى، أو دخوله تحد مظلة الدعم النقدي للوزارة، وذلك من خلال الرابط المباشر، اضغط هنـــا.

- وبعد الدخول إلى الرابط، قم بإدخال الرقم القومي واضغط على زر 'تسجيل شكوى'، ومنها تفتح لك صفحة لإدخال البيانات المطلوبة والمستندات التي تثبت حق المتظلم في الحصول على تلقي الدعم النقدي 'تكافل وكرامة' من الوزراة.

ويمكن التواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي من خلال الخط الساخن 19680، في حالة الحاجة لمزيد من المعلومات، حيث أنه مخصص للرد على استعلامات برنامج تكافل وكرامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً