اعلان

خطوات الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات المصريين في الخارج ورابط التسجيل

امتحانات المصريين في الخارج
امتحانات المصريين في الخارج

خطوات الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات المصريين في الخارج، أصبح السؤال الأكثر إثارة للجدل بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الفني عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لأبنائنا المقيمين في الخارج والتي من المقرر بدأها يوم السبت 2 أبريل 2021 القادم وتستمر حتى يوم الثلاثاء 12 أبريل لطلاب السنوات الدراسية ما بين الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي الشئ الذي اثار خوف أولياء الأمور على مستقبل أبنائهم أصبحوا دائمًا ما يتساءلون عن خطوات الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات المصريين في الخارج الذي تصدر محرك البحث على جوجل، وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الطالب موعد امتحانات الدور الثاني سوف تبدأ السبت الموافق 17 يوليو 2021.

خطوات الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات المصريين في الخارج

-أولى خطوات الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات المصريين في الخارج هي الدخول على الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم.

-الخطوة الثانية في الاستعلام عن أرقام جلوس الطلاب المصريين في الخارج هي الضغط على التسجيل حيث أن بعد الدخول على الموقع سوف يظهر أمامك 'إعلان ارقـــام الجلوس للطلاب التقدمين للامتحانات ابناؤنا فى الخارج للعام الدراسى 2021/2020' سوف تجد تحتها ' اضعط للتسجيل '.

-لتكمل خطوات خطوات الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات المصريين في الخارج عليك إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب ثم اضغط 'تسجيل الدخول' سوف تظهر شاشة عليها بيانات أخرى من المفترض على الطالب ملأها كـ الاسم ، الرقم القومي والسفارة.

سوف يظهر للطالب رقم الجلوس الخاص به وبذلك يكون استوفى جميع خطوات الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات المصريين في الخارج.

الاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات المصريين في الخارجالاستعلام عن أرقام جلوس امتحانات المصريين في الخارج

امتحانات المصريين في الخارج

اعلنت وزارة التربية والتعليم الفني أن امتحانات الطلاب الموجودين بالخارج من المقرر أن تكون متاحة على موقع الطلاب المصريين بالخارج من هنا، في المواعيد المقررة لكل مادة دراسية وعلى الطالب طباعتها والإجابة عليها في المنزل حيث أن الامتحانات سوف تكون بنظام الكتاب المفتوح 'openbook'.

يجب على الطالب تسليم أوراق الإجابة وتسليمها في السفارة في الموعد الذي سوف تحدده وذلك بعد تدوين البيانات المطلوبة على كل ورقة إجابة كـ الاسم ورقم الجلوس والرقم القومي والسفارة والدولة والصف الدراسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً