اعلان

جدول صرف معاشات شهر يونيو 2021

صرف معاشات شهر يونيو
صرف معاشات شهر يونيو

تبدء الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية، في صرف معاشات شهر يونيو 2021 اعتبارًا من الثلاثاء المقبل، مقسم علي شرائح معينة، حفاظا على أرواح المواطنين ومنع أي تكدس وتزاحم على مكاتب البريد، مع إتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي 'ATM'، و الماكينات الإلكترونية، وكارت ' ميزة '.صرف معاشات شهر يونيو

جدول صرف المعاشات

يرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية جدول صرف معاشات شهر يونيو كما أعلنته الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية:

يوم الثلاثاء والأربعاء

يتمكن من صرف المعاشات يوم الثلاثاء والأربعاء أصحاب الشريحة الأولى، وهم من يحصلون على معاش يقل عن 1000 جنيه.

يوم الخميس والأحد

يتمكن من الصرف أصحاب المعاشات للشريحة الثانية، وهم من يحصلون علي معاش أقل من 2000 جنيه.

يوم الاثنين والثلاثاء

يتم استكمال صرف الشريحة الثالثة لأصحاب المعاشات، وهم من يحصلون علي اكثر من 2000 جنيه خلال يومي الإثنين والثلاثاء 7 و8 يونيو.

يوم الأربعاء والخميس

و تم تخصيص يومي الأربعاء والخميس 9 و10 يونيو لمن تخلف عن مواعيد الصرف خلال الأيام السابقة.معاشات شهر يونيو

إجراءات صرف المعاشات

من المقرر أن يتم تخصيص كارت ميزة لجميع المستفيدين من صرف المعاشات داخل فروع هيئة البريد، ومنافذ صرف هيئة التأمينات والمعاشات، تسهيلا علي كبار السن.

بحيث يُمكن لصاحب المعاش والمستفيد الحصول على الكارت أثناء عملية الصرف، و تنشيطها والصرف بها اعتبارًا من الشهر التالي، كما يتم تعقيم وتطهير جميع المكاتب وصالة استقبال المواطنين.

و إتاحة أماكن مفتوحة، للانتظار أمام المكاتب لمنع التكدس والتزاحم مع الالتزام بالمسافات الآمنة التي أقرتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان، أثناء عمليات الصرف، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram