اعلان

الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومة

تقديم الصف الأول الابتدائي 2021 حكومي
تقديم الصف الأول الابتدائي 2021 حكومي

يحرص الكثير من أولياء الأمور، الراغبين في التقديم لأبنائهم في المدارس الحكومية، للعام الدراسي 2021-2022 على معرفة الأوراق والرابط الرسمي لتقديم الصف الأول الابتدائي 2021 بالمدارس الحكومية، عبر البوابة الرسمية لمركز معلومات الوزارة، خاصًة بعد أن أعلنت وزارة التربية و التعليم الفني، خلال الساعات القليلة الماضية عن فتح باب تقدي الصف الأول الابتدائي 2021 حكومي عبر البوابة الرسمي لمركز المعلومات التابع للوزارة.

وتوضح «أهل مصر»، خلال السطور التالية، كيفية تقديم الصف الأول الابتدائي 2021 بالمدارس الحكومية إلكترونيًا، وشروط التقديم ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه.

تقديم الصف الأول الابتدائي 2021 حكومي:

اشترطت وزارة التربية والتعليم الفني العديد من الشروط على أولياء الأمور الراغبين بإلحاق أبنائهمبالصف الأول الابتدائي 2021 بالمدارس الحكومية، وهي: أن لا يقل عمر الطفل عن 6 سنوات، ولا يزيد عن تسع سنوات، كما أن على ولي الأمر تدوين الرغبات حسبًا للموقع الجغرافي التابع له.

تقديم الصف الأول الابتدائي 2021 حكومي

خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي 2021 حكومي

- على ولي الأمر الدخول على الموقع الرسمي لتقديم الصف الأول الابتدائي 2021 حكومي من خلال هذا الرابط https://parent.emis.gov.eg/

- على ولى الأمر أن يقوم بالتسجيل على الموقع التابع لوزارة التربية والتعليم الفني الخاص بتقديم الصف الأول الابتدائي 2021 حكومي ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية

الضغط على 'إنشاء حساب لولي الأمر لتلقى الخدمات الالكترونية'

ملئ كافة البيانات المطلوبة الخاصة بإنشاء حساب لولى الأمر من اسم ولى الأمر والجد والرقم القومي ورقم الهاتف واسم المحافظة

- قيام ولي الأمر بتسجيل الدخول من خلال إدخال الرقم القومي وكلمة المرور التي تم تعينها أثناء قيامه بإنشاء الحساب.

- الضغط على التقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2021/2022.

تقديم الصف الأول الابتدائي 2021 حكومي

- إدخال كافة البيانات الخاصة بالطفل المطلوبة، مثل الرقم القومي، تاريخ الميلاد، الشهر، اليوم، محافظة الميلاد، النوع، ثم تسجيل الدخول.

- على ولي الأمر أن يقوم باستكمال البيانات، مثل اسم الطفل، الوالد، الجد، الديانة، بيانات الرقم القومي للطفل ومن ثم بيانات السكن الذي يعيش به الطفل مع عائلته ، وبيانات التواصل لولي الأمر، وبيانات والدة الطفل.

- اختيار الإدارة التعليمية، ثم الضغط على اسم المدرسة.

- من ثم يقوم ولى الأمر بإضافة الرغبات .

- الضغط على الحفظ واختيار نوع الحفظ وافضلهم صيغة PDF.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً