اعلان

حقيقة ارتفاع أسعار اللحوم قبل عيد الأضحى

أسعار اللحوم قبل شهر من عيد الأضحى
أسعار اللحوم قبل شهر من عيد الأضحى

يتسائل الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي عن حقيقة ارتفاع أسعار اللحوم قبل شهر من عيد الأضحى حيث أن تداوال الكثير من الأنباء عن ارتقاع أسعار اللحوم قبل شهر من عيد الأضحى حيث يعرف عيد الأضحى بأنه موسم ذبح الأضحية تيمنًا بخروف سيدنا إبراهيم عليه السلام وكان الذبح فداءًا لابنه إسماعيل عليه السلام ، ووضحت الحكومة حقيقة ارتفاع أسعار اللحوم قبل شهر من عيد الأضحى.

حيث اصدرت الحكومة المصرية بيانًا تنفى في تلك الأنباء التي تفي بارتفاع أسعار اللحوم قبل شهر من عيد الأضحى وقال أن المركز الأعلامي لمجلس الوزراء المصري قام بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي نفت تلك الأنباء مؤكدة أنه لا صحة لارتفاع أسعار اللحوم المجمدة بالمنافذ التموينية على مستوى الجمهورية، موضحة أن الأسعار ثابتة ومستقرة.

أسعار اللحوم قبل شهر من عيد الأضحى

وضحت الحكومة أن سعر كيلو اللحوم المجمدة في المجمعات الاستهلاكية 65 جنيهًا حيث يبلغ كيلو اللحم الظازج 85 جنيهًا كما اشارت إلى توافر مخزون استراتيجي منها يكفي لشهور قادمة كما أكدت على أن الحكومة سوف تشن حملات دورية على كافة أسواق اللحوم لضبط المخالفات، ومنع أي تلاعب بالأسعار.

أسعار اللحوم قبل شهر من عيد الأضحى

والجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية سوف تقوم بتعزيز المخزون الاستراتيجي من السلع المدعمة حتى تضمن انتظام صرفها لما يقرب من 64 مليون مواطن مستفيد من منظومة الدعم في المواعيد المحددة شهرياً.

كما طالب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري من رواد مواقع التواصل الأجتماعي ووسائل الأعلام تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع جميع الجهات المعنية للتأكد من صحة الأخبارالمتداولة قبل نشرها حتى لا يتم أثارة البلبة كما طالب من المواطنين الإبلاغ عن أي مخالفات أو شكاوي من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل