اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021.. استعلم عنها الان برقم جلوسك على أهل مصر| natega thanwya emis gov eg

نتيجة الثانوية العامة 2021 أخبار الثانوية العامة اليوم.. رابط نتيجة الثانوية العامة وموعد نتيجة الصف الثالث الثانوي

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

يعيش طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم حالة من الترقب، قبل الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 ظهر اليوم، حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم، فقد حددت الموعد النهائي للحصول عليها اليوم الثلاثاء، بعد تداول معلومات غير صحيحة تتعلق بظهور النتيجة خلال الأيام الماضية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة أهل مصر، برقم الجلوس، حيث يتيح الموقع لقرائه الكرام إمكانية الحصول علي النتيجة من خلال الرابط الإلكتروني أهل مصر

أو من خلال القيام بالخطوات التالية:

- تسجيل الدخول على الموقع من ( هنا ).

- كتابة رقم جلوس .

- إدخال الرقم القومي .

- ثم ادخال باقي البيانات المطلوبة .

- ثم الضغط على النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه سيتم إعلان النتيجة، بالمجموع الكلي ودرجات المواد، ومن المقرر أن يعرف الطالب الدرجات التي حصل عليها في نتيجة الصف الثالث الثانوي مقارنة بجميع زملائه، في كل مادة على مستوى الجمهورية.

كما أوضح أن الأساس في تطوير المرحلة الثانوية، هو أسلوب بناء الأسئلة وكيفية تحضير الطالب لها بما يحقق أهداف التعلم أما إضاعة الوقت في جدل حول الوسيلة، يثبت أننا بحاجة الى تفكير أعمق وأدق في أهداف التطوير نفسها.

معدلات النجاح في الثانوية العامة 2021

تعد معدلات النجاح في نتيجة الثانوية العامة، هي نفس معدلات النجاح في السنوات السابقة، ومن المتوقع انخفاض الحدود الدنيا للقبول بالكليات والمعاهد العالية مقارنة بالسنوات السابقة، حسبما أعلنت الوزارة.

WhatsApp
Telegram