اعلان

ويندوز 11 windows .. أهم 11 ميزة في الإصدار الجديد من شركة مايكروسوفت

ويندوز 11 windows
ويندوز 11 windows

تزداد نسب البحث على ويندوز 11 windows حيث يتصدر مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، حيث أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث جديد لنظام تشغيل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 11 windows أو ويندوز 10 windows اليوم 5 اكتوبر 2021 حيث تم إطلاق الإصدار التجريبي من نظام تشغيل الكمبيوتر ويندوز 11 windows منذ شهور.

يتسائل الكثير من مستخدمي الحاسب الآلي عن ميزات ويندوز 11 windows الذي أصبح متاح الآن حيث أن أجهزة الكمبيوتر تشكل دور مركزي في حياتنا مما يجعل المستخدمين عالميًا يهتموا بالتعرف على أحدث الإصدارات في أنظمة التشغيل مما يجعل جهاز الحاسب الآلي الشخصي جاهز لتعزيز إنتاجيتك وإلهام إبداعك.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' مميزات ويندوز 11 windows ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

ويندوز 11 windows ويندوز 11 windows

ويندوز 11 windows أهم ميزات الإصدار الجديد

- يتميز إصدار ويندوز 11 windows بالتصميم الجديد كما أصبحت الأصوات حديثة، منعشة، نظيفة وجميلة، تمنحك إحساسًا بالهدوء والسهولة.

- تم تحديث قائمة start برنامج Cloud و Microsoft 365 على أن يتم لعرض ملفاتك الحديثة بغض النظر عن الجهاز الذي كنت تشاهدها عليه.

- يوفر ويندوز 11 ' Snap Layouts و Snap Groups و Desktops' طريق أكثر فاعلية لتعدد المهام وتحسين مساحة شاشتك.

- توفر الدردشة من Microsoft Teams المدمجة في شريط المهام طريقة أسرع للاتصال بالأشخاص الذين تهتم بهم.

- يوفر ويندوز 11 Windows ما يعرف بـ Widgets، وهي طريقة أسرع للوصول إلى المعلومات التي تهتم بها، ومن خلال ميزات الأداء والسرعة والإنتاجية العالمية من Microsoft Edge، يمكنك إنجاز المزيد على الويب.

ويندوز 11 windows ويندوز 11 windows

- يوفر Windows 11 أفضل نظام تشغيل Windows على الإطلاق للألعاب ويفتح الإمكانات الكاملة لأجهزة نظامك باستخدام تقنية مثل DirectX12 Ultimate و DirectStorage و Auto HDR.

- يأتي Windows 11 مزودًا بمتجر Microsoft Store الجديد الذي أعيد بناؤه بتصميم جديد تمامًا مما يسهل البحث عن التطبيقات والألعاب والعروض والأفلام المفضلة لديك واكتشافها في مكان واحد موثوق به.

- ويندوز Windows 11 هو أكثر إصدارات Windows تصميمًا شاملاً مع تحسينات جديدة لإمكانية الوصول تم إنشاؤها للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ومن أجلهم.

- يمنح ويندوز 11 windows t فرصة لمزيد من المطورين وبائعي البرامج المستقلين (ISVs) بإحضار تطبيقاتهم إلى المتجر، وتحسين تطوير التطبيقات الأصلية وتطبيقات الويب باستخدام أدوات مطور جديدة، وتسهيل تحديث الشكل والمظهر عبر جميع خدماتنا، تصاميم وخبرات التطبيق.

- تم تحسين ويندوز Windows 11 من أجل السرعة والكفاءة والتجارب المحسّنة مع اللمس والقلم الرقمي والإدخال الصوتي.

- ويندوز Windows 11 هو نظام التشغيل للعمل المختلط، ويقدم تجارب جديدة تعمل بطريقة عملك، وهي آمنة حسب التصميم، وسهلة الاستخدام ومألوفة لتكنولوجيا المعلومات لنشرها وإدارتها.

ويندوز 11 windows مميزات ويندوز 11 Windows

ويندوز 11 windows

وتًجدر الإشارة إلى أن شركة 'مايكروسوفت' تطلق النظام على مراحل، حيث تبدأ بترقية الأجهزة المؤهلة الجديدة ثم يحصل الباقي على إصدار ويندوز 11 مجانًا في وقت ما بين منتصف هذا الشهر وحتى منتصف العام القادم.

يرجع موعد تحديث windows 11 إلى طبيعة الكمبيوتر المستخدم، حيث إن المستخدم يتلقى رسالة لتحديث نظام 'ويندوز'، عندما يصبح إصدار ويندوز windows 11' متاحا لجهازه.

ويندوز 11 windows

WhatsApp
Telegram