اعلان

تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra قبل مباراة الأهلي وبالميراس

تعرف على تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra

تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra
تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra

يتصدّر تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra اهتمام بحث جمهور الأهلي على محرك البحث (جوجل)، قبل موعد المباراة المرتقبة غدا بين الفريق الأحمر ونظيره البرازيلي 'بالميراس' بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية 'كوبا ليبرتادوريس' في تمام الساعة 6:30 مساءً.

وتزداد نسب البحث عن تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra الرياضية والتي نجحت في شراء حق بث مباريات كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها دول الإمارات العربية من 3 فبراير الماضي، وتستمر حتى 12 من الشهر ذاته، والتي تُقام بين 7 فرق هم أبطال قارتهم. لذا يهتم جمهور القلعة الحمراء بالبحث يوميا عن تردد القناة قبل انطلاق المباراة غدا.

تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية ضمن أهم القنوات الرياضية في المنطقة، ويبحث عنها الجمهور لمشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس مجانا، حيث نشرت الصفحة الرسمية لقناة أبو ظبي الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، فيديو توضيحي لجمهور القلعة الحمراء، يشرح خلاله طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الذي يعرض مباريات البطولة مباشر ومجانا.

خصصت قناة أبو ظبي اكسترا extra هذا التطبيق تسهيلا على جموع الجماهير غير القادرة على مشاهدة المباراة عبر التلفاز، حيث تذيع القناة على نايل سات المباريات كاملة. حيث يمكن للأشخاص مشاهدة البث المباشر لقناة أبو ظبي الرياضية، مجانا عبر هذا الرابط (من هنــا).

ويشارك في البطولة بجانب النادي الأهلي ، كلا من 'الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، ومونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال كونكاكاف 'أمريكا الشمالية'، وبيراي، وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والجزيرة الإماراتي، وبالميراس البرازيلي بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية extra الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس

يُقدم 'أهل مصر' تردد قناة أبو ظبي الرياضية extra الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس كما يلي:

تردد قناة أبو ظبي المفتوحة (1):

التردد: 12467

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra

تردد قناة أبو ظبي المفتوحة (2):

التردد: 12230

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 3 و HD 4 على النايل سات: (التردد: 11372/ الاستقطاب: عمودي V/ معدل الترميز: 27500/ معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra تردد قناة أبو ظبي اكسترا extra

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل