اعلان

لطفي منصور يسعي لشراء نادي تشيلسي الإنجليزي.. من هو؟

رجل الأعمال لطفي منصور
رجل الأعمال لطفي منصور

تصدر إسم لطفى منصور مؤشرات البحث على جوجل، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الإلكترونية، لمعرفة من هو رجل الأعمال المصري المرشح لشراء نادي تشيلسي، حسبما أعلنت صحيفة تليجراف البريطانية.

من هو لطفي منصور ؟

يعتبر لطفي منصور من أشهر رجال الأعمال المصريين، وهو من خريجي جامعة جورج تاون، وقد اكتسب خبرته في العمل من خلال الاحتكاك المباشر مع والده في العمل، حيث تولى منصب وزير النقل، ويصنف في المرتبة 11 ضمن أغنى مليارديرات أفريقيا بثروة تقدر بنحو 2.5 مليار دولار.

لطفي منصور

عمل لطفي منصور

التحق منصور ببنك جولدمان ساكس وعمل لمدة عامين، كمحلل في قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية في بنك جولدمان ساكس في لندن وكان جزءًا من الفريق الاستشاري للصناعات والموارد الطبيعية، وقد أسس منصور شركة جديدة في 2010 لتنضم لشركات المجموعة الأم تحت اسم 'مان كابيتال'.

ويعمل رجل الأعمال لطفي منصور حالياً في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة مانتراك ومان كابيتال، وهي الذراع الاستثماري لمجموعة منصور، وتهتم بالاستثمار في الأسهم الخاصة الدولية ورأس المال الاستثماري، والعقارات والديون.

بيع نادي تشيلسي

أعلن رئيس النادي رومان أبراموفيتش عزمه بيع نادي تشيلسي الإنجليزي، وتأسيس جمعية خيرية للتبرع بعائد البيع لضحايا الحرب الروسية الأوكرانية، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة نحو 4 مليارات جنيه إسترليني، وهو يعد من أقطاب الكرة الإنجليزية، وقد توج بلقب البرميرليج في أكثر من مناسبة على مدار الأعوام الماضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء