اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة .. فرص أمطار وأتربة عالقة نهارا

تطورات حالة الطقس في مصر

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نتابع حالة الطقس في 72 ساعة ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن أجواء القاهرة الكبرى خلال الـ72 ساعة المقبلة، موضحة حدوث طقس مضطرب على أنحاء الجمهورية، ما بين ارتفاع في الحرارة، وانخفاض مفاجئ، ورياح رملية وأمطار خفيفة. أما الجو السائد يكون مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا، مع وجود نشاط رياح ورمال مثارة حيث تصل سرعة الرياح 40:50 كيلومتر في الساعة.

حالة الطقس في 72 ساعة

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البجري مائل للدفء على السواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء حار على جنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء. اعتبارا من الخميس 10 مارس: يحدث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (4:6) درجة مئوية.

حالة الطقس

يستعرض 'أهل مصر' حالة الطقس خلال 72 ساعة مقبلة ضمن خدماته اليومية لقرائه، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حالة الطقس الثلاثاء 8 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب تتراوح من 30:40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. فرص أمطار خفيفة بنسب حدوث 40%: على مناطق من جنوب الوجه البحري وسيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر قد تمتد مساءً إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة. أتربة عالقة نهارا: على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد. نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 9 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث تتراوح من 30:40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس في 72 ساعة حالة الطقس

حالة الطقس الخميس 10 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة