اعلان

تحديث بطاقة التموين 2022.. إليك الرابط والخطوات إلكترونيًا ومن مكتب التموين

تحديث بطاقة التموين
تحديث بطاقة التموين

أصبح موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون محل اهتمام الكثير من المواطنين، وهذا بعد إرسال تحذير هام على البون الخاص برغيف العيش، تتضمن ضرورة تحديث بطاقة التموين، وإضافة رقم الهاتف لصاحب البطاقة، إليك بالخطوات إلكترونيًا ومن مكتب التموين.

تحديث بطاقة التموين تحديث بطاقة التموين 2022

تحديث بطافة التموين

ظهرت رسائل مؤخرًا على بون الخبز الخاص بعدد كبير من المواطنين تفيد بضرورة تحديث بطاقة التموين وتسجيل أرقام الهاتف المحمول لصاحب البطاقة ورب الأسرة، على أن يكون رقم الهاتف مسجل باسمه.

كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن في حالة عدم تحديث بطاقة التموين في فترة نهايتها 30 يونيو القادم، سيتم إيقاف بطاقة التموين وإيقاف بيع السلع التموينية والخبز لأصحابها.

تحديث بطاقة التموين 2022

ومن أجل منع إيقاف بطاقة التموين أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية الأوراق المطلوبة لتحديث البطاقة في مكتب التموين التابع لها البطاقة وهي:

1- صورة بطاقة رب الأسرة (صاحب البطاقة التموينية).

2- صورة البطاقة التموينية.

3- رقم الهاتف الذي يكون مسجل باسم صحاب البطاقة، وفي حالة عدم تسجيل رقم صاحب البطاقة باسمه يمكنه تحويل الرقم باسمه، أو شرا خط جديد وتسجيله باسمه في إحدى شركات المحمول الأربعة.

4- ورقة صرف الخبز التي ظهر عليها الرسالة.

تحديث بطاقة التموين تحديث بطاقة التموين

موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون

كما يمكنك من خلال موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون صاحب البطاقة وتحديث بطاقة التموين 2022، حيث أعلن مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات الدكتور عمرو مدكور، أنه في خلال هذه الساعات من عصر يوم الثلاثاء سيتم اتاحة تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف من خلال موقع دعم مصر.

ولهذا إليك خطوات تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف من خلال الخطوات البسيطة التالية، وهذا تيسيرًا على أصحاب بطاقات التموين لتحديث البيانات، وأيضا حرصًا من وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصيلحي على عدم التزاحم في مكاتب التموين، وهذا في إطار التحول الرقمي، كما أتى قرار مد فترة تحديث بطاقة التموين إلى 30 يونيو القادم لنفس الأسباب.

تحديث بطاقة التموين موقع دعم مصر

تحديث بطاقة التموين من دعم مصر

إليك رابط موقع دعم مصر وخطوات تحديث بطاقة التموين على موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون وهي:

1- الدخول إلى رابط موقع دعم مصر والتابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال الرابط المباشر من ( هنــــــا).

2- اختيار خانة تسجيل رقم المحمول وترتيبها الثالثة من ضمن الخانات الظاهرة على وجهة الموقع.

تحديث بطاقة التموين موقع دعم مصر

3- إدخال رقم البطاقة التموينية.

4- أضغط على التالي، ثم كتابة رقم الهاتف المسجل باسم رب الأسرة.

5- سيتم التأكيد على أنه رقم الهاتف الخاص بك بإرسال كود.

6- ثم كتابة الكود وإتمام عملية الحفظ ومتابعة خطوات تحديث بطاقة التموين.

ومن خلال هذه الخطوات من موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون يمكنك تحديث بطاقة التموين إلكترونيا بدون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب التموين، وعدم إيقاف البطاقة، وهذا في إطار محاولات الوزارة في توصيل الدعم إلى مستحقيه وتحديث البيانات وإعادة هيكلة المنظومة التموينية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي