اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. 4 خطوات للحصول على النتيجة

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

ينتظر موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 الكثير من الطلبة وأولياء الأمور، حيث يستعد الجميع من أجل الاستعلام عن النتيجة عبر رابط نتيجة الثانوية العامة التي وفرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة 2022

يبحث الكثيرين عن أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 منتظرين موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، وهذا بعد أن أنكر وزير التربية والتعليم كافة الأخبار والشائعات عن نتيجة الثانوية العامة 2022 الأوائل والمؤشرات ونسب النجاح.

ويسود القلق والترقب عند الكثيرين منتظرين موعد نتيجة الثانوية العامة، والذي يزيد من الأمر سوء، هو زيادة الأخبار عن تسريبات نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي نفاها وزير التربية والتعليم قائلًا: 'إنها لم تنتهي بعد'.

نتيجة الثانوية العامة 2022 موعد نتيجة الثانوية العامة

موعد نتيجة الثانوية العامة

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن وزارة التربية والتعليم ملتزمة بما حددته بخصوص موعد نتيجة الثانوية العامة، وذلك في منشور لها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك في يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022.

حيث نشرت وزارة التربية والتعليم على صفحتها في آخر يوم امتحانات الثانوية العامة 2022 أن موعد نتيجة الثانوية العامة قبل نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الحالي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

وأوضح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بخصوص موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في بيانه الأخير على قناة صدى البلد، أن الأسبوع الأول من شهر أغسطس يبدأ من يوم الإثنين 1 أغسطس 2022، حتى يوم الأحد 7 أغسطس، علمًا بأن الوزارة ليس لديها المقدرة على تحديد اليوم والتاريخ والساعة لكي تتم عملية التصحيح بشكل دقيق بدون استعجال، وأنها تحتاج إلى وقت لخروجها بدون ظلم الطالب.

رابط نتيجة الثانوية العامة

وفرت وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الثانوية العامة لتكون أسهل على طلاب الثانوية العامة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، فور اعتمادها وإعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم.

إليك رابط نتيجة الثانوية العامة عبر بوابة الثانوية العامة على الإنترنت: https://thanwya.emis.gov.eg/ ، حيث يمكنك الاستعلام فور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول مباشرة من هنا.

نتيجة الثانوية العامة 2022 رابط نتيجة الثانوية العامة

موقع نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكنك الدخول إلى موقع نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول مباشرة على رابط نتيجة الثانوية العامة: https://thanwya.emis.gov.eg/ والذي يعتبر الرابط الرسمي من وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الخطوات التالية:

1-الدخول إلى بوابة الثانوية العامة من رابط نتيجة الثانوية العامة من هنا.

2- الضغط على الإطلاع على النتيجة.

3- قم بكتابة رقم الجلوس، واختيار الشعبة التي تم دراستها في الثانوية العامة 2022، من ثلاث شعب ( علمي علوم – علمي رياضة – أدبي).

4- أضغط إظهار النتيجة.

وفي خلال دقائق يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فور إعلانها، وذلك في إطار متابعة لحظة بلحظة لكافة آخبار الثانوية العامة 2022 على أهل مصر.

نتيجه الثانويه العامه 2022 الاوائل

ارتفعت اليوم كلمة البحث نتيجه الثانويه العامه 2022 الأوائل، وهذا بسبب ترقب أولياء الأمور وانتظارهم لإعلان أوائل الثانوية العامة 2022، حيث يتم اختيراهم حسب الدرجات الأعلى، وإن تساوت يتم ترتيبهم ترتيب أبجدي.

يتردد الكثير من الأخبار والتي تدعي معرفتها أسماء أوائل الثانوية العامة 2022، ولكن صرح وزير التربية والتعليم أنه من أجل إصدار أوائل الثانوية العامة 2022 يجب الانتهاء أولا من إجراءات التصحيح والانتهاء من نتيجة الثانوية العامة 2022.

نتيجه الثانويه العامه 2022 الاوائل للصف الثالث الثانوي

يتم إصدار نتيجه الثانوية العامة 2022 الاوائل للصف الثالث الثانوي بعد الانتهاء من عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022، ثم الانتهاء من تجميع الدرجات ورصدها، والتأكد من سلامتها، ثم يتم تحديد أعلى الدرجات.

ويأتي ذلك من ضمن إجراءات إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث يتم إعلان أوائل الثانوية العامة 2022 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

كما أوضح وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجه الثانويه العامه 2022 الأوائل للصف الثالث الثانوي، أنه سيتم الإعلان عنهم في مؤتمر التعليم مع تفاصيل عن النتيجة كما حدث في العام الماضي.

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. آخر الآخبار

يتداول الكثير عن آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 والتي تتلخص في محاولات للسبق، على حد قول الدكتور طارق شوقي، حيث نفى كافة الأخبار عن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022 ونسب النجاح، وصرح أنها سيتم إظهارها في حالة الانتهاء تماما من نتيجة الثانوية العامة 2022.

كما نفى وزير التربية والتعليم موعد نتيجة الثانوية العامة المتداول بأن ظهورها غدا الخميس الموافق 4 أغسطس، قائلا أن نتيجة الثانوية العامة 2022 ليست هذا الأسبوع، وأنها قبل يوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2022.

WhatsApp
Telegram