اعلان

تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022.. آخر فرصة من هذا الرابط

تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022
تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022

بدأت مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 يوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022، والتي تتبع الضوابط التي أعلنتها وزارة التعليم العالي، ومستمرة حتى اليوم في استقبال طلبات التحويل بين الكليات.

باقي ساعات قليلة على غلق موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة أمام الطلاب الحاصلين على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني.

تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022

بدأ تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 منذ يوم الثلاثاء الماضي والذي يوافق 6 سبتمبر 2022، ويستمر حتى اليوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2022، حيث ينتهي رابط تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 في تمام الساعة السابعة مساءًا اليوم.

يمكن الطلاب الحاصلين على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الحصول على فرصة أخيرة للتقديم في تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022، من خلال موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة، عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

ويتاح من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الآن من ضمن خدمات تنسيق الثانوية العامة تسجيل الرغبات للمستنفدين والمتخلفين من جميع المراحل الثلاثة، بالإضافة إلى معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والمراحل السابقة، كما تقديم تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 والدور الثاني.

كما يتاح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 أمام الطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة والحاصلين على درجات الحد الادنى منها 205 درجة، سواء شعبة علمي أو أدبي، ومتاح أيضا لطلاب المرحلة الأولى والثانية المتخلفين عن كتابة تسجيل الرغبات، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين من امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني.

تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

يمكنك الآن التسجيل في آخر فرصة للتقديم في تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 من خلال الدخول إلى موقع التنسيق الالكتروني عبر الرابط المباشر: https://tansik.digital.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx والذي يسهل عليك الدخول إلى موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة، حيث يمكنك الدخول مباشرة من خلال الضغط من هنا.

يوفر موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة فرصة أمام أولياء الأمور والطلاب، للتقديم للكليات المتاحة للطالب، وفي حالة حصوله على كلية لا تقع في نفس الإطار الجغرافي للطالب، وقتها يمكنه التقديم في تقليل الاغتراب 2022.

رابط تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022

يمكنك من خلال رابط تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 وموقع التنسيق الالكتروني التقديم في تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 بشكل أكثر سهولة من خلال الخطوات التالية:

1- الدخول إلى موقع التنسيق الالكتروني من خلال الضغط مباشرة من هنا، حيث يمكنك الدخول على موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة خلال الرابط السابق.

2- في الخطوة الثانية يقوم الطالب / ـة أو ولي الأمر باختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة من خلال الضغط على الجملة أسفلها (اضغط هنا للدخول إلى الصفحة).

3- في الخطوة الثالثة يقوم الطالب / ـة أو ولي الأمر باختيار برنامج تقليل الاغتراب من خلال الضغط على الجملة أسفلها (اضغط هنا لتسجيل رغبتك).

4- في الخطوة الرابعة يقوم الطالب / ـة أو ولي الأمر بتسجيل الدخول من خلال رقم الجلوس والرقم السري.

5- في الخطوة الخامسة يقوم الطالب / ـة أو ولي الأمر بالتأكد من البيانات المسجلة في موقع التنسيق الإلكتروني.

6- في الخطوة السادسة يقوم الطالب / ـة أو ولي الأمر بتعديل الرغبات المسجلة واختيار الكلية المناظرة أو الغير مناظرة على أن تكون في نفس المنطقة الجغرافية التي يسكن فيها الطالب.

7- في الخطوة السابعة والأخيرة يقوم الطالب / ـة أو ولي الأمر بالتأكد من اختياره والحفظ وانتظار موعد نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة.

علما بأن تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 يتاح للطالب / ـة مرة واحدة فقط، فلا يتاح لهم التغيير مجددًا، كما يتاح إلكترونيا، ولا يتوافر التحويل بين الكليات ورقيا من الجامعات، كما يجب على الطلاب الحرص على قواعد التوزيع الجغرافي.

يمكن للطلاب والطالبات التقديم في تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 من خلال الكمبيوتر الشخصي، على أن يكون متصل بشبكة الإنترنت، علما بأن التحويل بين الكليات يتم في حدود النسبة المقررة وهي 10% من الطاقة الاستيعابية للكلية المراد التحويل إليها.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

ينتظر كافة طلاب نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والمقدمين في تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022، الحصول على موعد نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة، وهذا من أجل معرفة الكلية التي سيلتحقون بها خلال العام الدراسي الجديد 2022-2023، والذي سيبدأ يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022، والذي تبقى عليه فقط أسبوعين.

ومن المقرر أن يكون موعد نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة بعد انتهاء الفترة المسموح بها تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022، والتي تنتهي خلال ساعات، في تمام الساعة السابعة مساءًا اليوم، وفي خلال 72 ساعة سيتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة.

يمكن للطلاب المقدمين الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من خلال نفس رابط تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022، عبر رابط موقع التنسيق الإلكتروني، من ( هنا )، وتسجيل الدخول من خلال رقم الجلوس والرقم السري والحصول على بطاقة الترشيح الأخيرة للكلية والتقديم فيها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان