اعلان

موعد مباراة المنتخب القادمة | تردد القنوات الناقلة لماتش مصر والنيجر

ماتش مصر والنيجر
ماتش مصر والنيجر

تكثٌر التساؤلات عن موعد مباراة المنتخب القادمة، حيث يرغب الملايين من المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية على التعرف على موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة لها.

ويتصدر موعد مباراة المنتخب القادمة أمام النيجر، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، لرغبة مئات الآلاف من عشاق المستديرة على متابعة المباراة، والتي تعد الأولى بعد تولي البرتغالي روي قيتوريا، قيادة المنتخب.

ويوضح 'أهل مصر'، موعد مباراة المنتخب القادمة، والقنوات الناقلة لـ مباراة مصر والنيجر الودية، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

موعد مباراة المنتخب القادمة

يزداد البحث عن موعد مباراة المنتخب القادمة، لرغبة مئات الآلاف من متابعي كرة القدم على متابعة أولى المباريات الودية للمنتخب أمام النيجر، في إطار استعدادات المنتخب الوطني للفعاليات القارية.

حيث تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق مباراة مصر والنيجر، والتي من المقرر لها أن تنطلق يوم الجمعة المقبلة، الموافق، 23 سبتمبر 2022، على استاد الإسكندرية، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد ماتش مصر والنيجر

يعد موعد ماتش مصر والنيجر، من أكثر المواضيع التي تثير اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعتها في موعد مباراة المنتخب القادمة، المقرر أن يكون يوم الجمعة 23 سبتمبر .

يحرص عشاق الساحرة المستديرة، في مشاهدة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره النيجيري، حيث ينتظر الكثير من الأشخاص في التعرف على موعد مباراة المنتخب القادمة، والقنوات الناقلة لها.ماتش مصر والنيجر موعد ماتش مصر والنيجر

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر والنيجر

ترتفع مؤشرات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر، لرغبة الكثير من عشاق كرة القدم، في كافة محافظات مصر، على متابعتها المباراة المقرر انطلاقها خلال ساعات.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مصر والنيجر على شاشة قنوات أون تايم سبورت، ما يجعل نسب البحث عن تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لـ مباراة المنتخب القادمة، حتى يتمكنوا من ضبط إشارتها ليتابعوا المباراة مجانًا، وبجودة عالية.

تردد قناة اون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة المنتخب القادمة

تردد قناة أون تايم سبورت1 الجديد 10853

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل ترميز 27500

استقطاب أفقي

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد 2021

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد 11681

الاستقطاب أفقي

تصحيح الخطأ 5/6

الترميز 27500

تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد 2021

تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد 12303

الاستقطاب أفقي

تصحيح الخطأ 5/6

الترميز 27500

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً