اعلان

كراسة شروط سكن مصر 2022 .. تعرف على الشروط

كراسة شروط سكن مصر
كراسة شروط سكن مصر

يبحث الكثير من المواطنين عن كراسة شروط سكن مصر2022 نتيجة ارتفاع معدلات البحث عن توافر وحدات سكنية تبع مشروعات الإسكان الإجتماعي.

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي أن كراسة شروط سكن مصر، سيتم بدء سحبها من الأسبوع المقبل. لذا تتصدر كراسة شروط سكن مصر محركات البحث خلال الساعات الماضية، منذ إعلان وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة كراسة الشروط لحجز وحدات دار مصر وسكن مصر وجنة.

كراسة شروط سكن مصر

كراسة شروط سكن مصر

يستعرض 'أهل مصر' كراسة شروط مشروع سكن مصر 2022، والتي يهتم بها قطاع كبير من المواطنين الراغبين في تملك وحدة سكنية، تناسب راتبهم الشهري، وذلك ضمن خدماتنا التي تهم قرائنا على مدار الساعة. حيث أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي مواعيد شراء كراسات شروط سكن لكل المصريين، من مكاتب البريد.

أكد صندوق الإسكان الاجتماعي، إن موعد شراء كراسات الشروط يبدأ يوم يوم الأحد 25 سبتمبر 2022، وحتى السبت 1 أكتوبر 2022 للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط. فيما أوضح الصندوق أنه بداية من الأحد 2 أكتوبر 2022، وحتى الخميس 27 أكتوبر 2022، لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة.

كراسة شروط سكن مصر

ومن المُقرر أن يتم شراء كراسة الشروط، وسداد مقدم جدية الحجز، والمصروفات الإدارية، من خلال مكاتب البريد بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

الحصول على كراسة شروط سكن مصر.. اعرف الخطوات

- يقوم الشخص بتسجيل حساب خاص بصاحب الطلب وتحميل المستندات المطلوبة للحجز على البوابة الإلكترونية خلال الفترة من 15-2-2022 حتى 8-3-2022.

- يدخل الشخص على الموقع الإلكتروني للصندوق http://nch.shmff.gov.eg.

- يقوم الشخص المتقدم بالضغط على 'حجز وحدات دار مصر/ سكن مصر/ جنة'.

- يقوم الشخص بسداد مصروفات التسجيل ومبلغ مقدم جدية الحجز الخاص بالمشروع.

- اختيار المدينة وحجز الوحدة السكنية بالدخول على البوابة الإلكترونية السابق ذكرها.

كراسة شروط سكن مصر

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر. حيث يمكن متابعة خدماتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل