اعلان

أسعار العمرة الآن بمناسبة المولد النبوي .. «التذكرة تبدأ من 4 آلاف»

أسعار العمرة الآن
أسعار العمرة الآن

تتصدّر أسعار العمرة الآن محرك البحث 'جوجل' مع تزايد البحث عنها يوميًا من قِبل الأشخاص الراغبين في أداء العُمرة.

وخلال التقرير نستعرض أسعار العمرة الآن بعد إعلان غرفة شركات السياحة موعد بدء رحلات العمرة 1444هجريا بحيث يكون خلال شهر أكتوبر المُقبل، حيث حددت من وزارة السياحة، وتنتظر الشركات قرار مجلس الوزراء بخصوص الأعداد التي سيتم تنظيمها خلال موسم العمرة 1444هجريا.

أسعار العمرة الآن

من المقرر أن ينطلق موسم العمرة 1444هـ، وفقًا لما أعلنته وزارة السياحة مطلع شهر أكتوبر المقبل، وستتضمن البرامج السياحية مزايا لا تتوفر لدى من يروجون لرحلات العمرة غير القانونية عبر وسائل التواصل المختلفة، إذ توفر شركة السياحة المعتمدة إجراء حجوزات طيران منتظم لا تتغير حتى في أوقات الذروة، كما يتاح حجز غرف فندقية فاخرة بمواقع مميزة وطبقًا لضوابط الوزارة للعمرة دون اختلاف أو تغيير إلا بموافقتها.

حددت الشركة أسعار تذاكر الطيران لخط (القاهرة - المدينة المنورة/ جدة - القاهرة) وهي:

- سعر تذكرة 4935 جنيها بجانب ضرائب بقيمة 2067 جنيها ليصل إجمالي السعر إلى 7002 جنيه.

- أسعار تذاكر طيران موسم العمرة ستتراوح من 6400 لـ 6600 جنيه لخط سير (القاهرة - جدة - القاهرة).

- أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط (القاهرة - المدينة المنورة- جدة - القاهرة) تتراوح من 6650 لـ 6950 جنيها.

أسعار العمرة الآن

ضوابط العمرة 1444

يتم الحصول على تأشيرة العمرة 1444هـ من خلال تطبيق اعتمرنا لتسهيل إجراءات إصدار تأشيرات العمرة إلكترونيًا، وأهابت وزارة الحج والعمرة السعودية كل المعتمرين القادمين من داخل المملكة ومن جميع دول العالم إلى ضرورة تحديث تطبيق اعتمرنا، والذي تم تحويله ابتداء من شهر ربيع الأول 1444هـ؛ ليصبح باسم 'نسك'.

ويتزامن التحويل لاسم نسك مع إتاحة مواعيد أداء العمرة 1444 لشهر ربيع الأول، ضمن إجراءات سهلة وميسرة، وفي إطار جهود وزارة الحج؛ لتسهيل إجراءات وصول المعتمرين إلى المملكة، ورفع جودة الخدمات بما يضمن تأدية مناسك العمرة بيسر وطمأنينة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ومن المقرر أن تبدأ رحلات العمرة 1444هـ في أكتوبر المقبل وفقا لقرار مجلس الوزراء في اجتماعه يوم الخميس الموافق 4 أغسطس الماضي.

ضوابط وأسعار العمرة الآن

نستعرض قواعد وإجراءات عامة واشتراطات خاصة بالمعتمرين قبل أداء مناسك العمرة وبعدها.. كما يلي :

- القواعد المنظمة للشركات السياحية المنفذة لـ رحلات العمرة 1444هجريا.

- إلزام الشركات السياحية المنفذة لـ رحلات العمرة لعام 1444هجريا بالإجراءات والضوابط الصحية الصادرة عن كل من وزارة الصحة والسكان المصرية والمملكة العربية السعودية.

- تقديم كافة الإقرارات والشهادات الصحية الخاصة بالمعتمرين بشأن موسم العمرة 1444.

أسعار العمرة الآن

أسعار العمرة الآن

ويزداد البحث عن الكلمات التالية: متى يبدأ موسم العمرة 1444 ضوابط العمرة 1444 شروط العمرة 2022 العمرة موسم العمرة الحج والعمرةموسم العمره 2022 موسم العمره موسم العمره 1444العمرة والمعتمر شروط العمره العمرة 2022 رحلات العمرة اسعار العمرة الان اسعار العمرة موعد موسم العمرة موسم العمرة 2022 اسعار العمرة موسم العمرة في رمضان موسم الحج والعمرة موسم العمرة لهذه السنة اخر اخبار العمره موسم العمره بعد الحج.

WhatsApp
Telegram