اعلان

فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022.. إليك الرابط المباشر لكافة المحافظات

فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022
فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022

استعلم الآن عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022 من خلال رابط وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، حيث بدأ تحصيل فاتورة الكهرباء شهر أكتوبر منذ يوم السبت 1 أكتوبر 2022.

يهتم المواطنين بالطرق الحديثة الإلكترونية في الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر الإنترنت، وطرق السداد أون لاين، وهذا لكونه أسهل ويوفر الوقت والمجهود وأي عوائق أمام المواطن تمنعه عن الذهاب والاستعلام والسداد في شركات توزيع الكهرباء.

فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022

بدأ البحث عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022 وهذا من أجل سدادها قبل انتهاء شهر أكتوبر 2022، حيث بدأ تحصيل فواتير الكهرباء لشهر أكتوبر منذ بداية الشهر يوم السبت 1 أكتوبر 2022.

انتهت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة من توزيع فواتير الكهرباء لمستخدمي العدادات الميكانيكية والتقليدية، وعلى المواطنين دفع فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022 بالطريقة المتوفرة إلكترونيا أو نقديا.

فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022 فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022

فاتورة الكهرباء شهر اكتوبر

يقترب شهر اكتوبر على الانتهاء، حيث قد مر أكثر من نصف الشهر، مما يجعل الكثير من المواطنين الذين لم يقوموا بعد بسداد فاتورة الكهرباء شهر اكتوبر بالبحث عن طريقة سداد واستعلام أسهل من خلال الرابط الإلكتروني.

يمكنك الآن من خلال الخطوات التي سيتم شرحها في السطور القادمة، كخدمة مقدمة من موقع وجريدة 'أهل مصر'، الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022 تبعا لشركات توزيع الكهرباء والتي تنقسم حسب التوزيع الجغرافي لجمهورية مصر العربية وهي:

- شركة الاسكندرية لتوزيع الكهـرباء

- شركـة القنـاه لتوزيـع الكهـرباء

- شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء

- شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء

- شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء

- شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء

- شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

- شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء

- شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

ومن أجل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وسدادها، يجب أولا معرفة الشركة التي تقوم بتوزيع الكهرباء في المنطقة السكنية التي تسكن بها، وهذا بناء على موقعك الجغرافي.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

إليك رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وخطوات معرفة فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022، من خلال موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، وهذا تيسيرا على المواطنين لدفع وانهاء الإجراءات الحكومية بطرق إلكترونية، في ظل خطوات لتحقيق التحول الرقمي في مصر.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

توفر وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية عبر موقها الإلكتروني على الإنترنت، خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، عبر موقعها الإلكتروني عبر الرابط: http://www.moee.gov.eg/test_new/Home.aspx حيث يمكنك الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي للوزارة مــــــن هــــــــنـــــا.

كما توفر وزارة الكهرباء خدمات متعددة على رأسها الاستعلام عن فواتير الكهرباء، وسدادها إلكترونيا، حيث يمكنك الاطلاع على الخدمة بشكل مباشر عبر الرابط: http://www.moee.gov.eg/test_new/serv2.aspx ويمكنك الدخول مباشرة من خلال الضغط على اللينك السابق، أو الدخول مباشرة مــــــــن هـــــــنــــــــا.

فواتير الكهرباء (خطوات الاستعلام)

إليك بالتفاصيل خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال موقع وزارة الكهرباء، ومن خلال هذه الخطوات يمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022 وسدادها إلكترونيا، كما هو موضح في الخطوات:

1- دخول رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال الضغط مباشرة على ( هذا الرابط).

2- اختيار الشركة التي تقوم بتوزيع الكهرباء على المنطقة أو المحافظة الخاصة بك، من الخيارات:

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء التابعة لشركة الاسكندرية مـــن هـــنـــا.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء التابعة لشركة القناة مـــن هـــنـــا.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء التابعة لشركة شمال الدلتا مـــن هـــنـــا.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء التابعة لشركة جنوب الدلتا مـــن هـــنـــا.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء التابعة لشركة مصر الوسطى مـــن هـــنـــا.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء التابعة لشركة مصر العليا مـــن هـــنـــا.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء التابعة لشركة شمال القاهرة مـــن هـــنـــا.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء التابعة لشركة البحيرة مـــن هـــنـــا.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء التابعة لشركة جنوب القاهرة مـــن هـــنـــا.

3- سينقلك الضغط على إحدى الشركات السابقة، إلى نافذة أخرى قم بالضغط على الاستعلام عن الفواتير في الرابط الجديد.

4- من خلال اختيار المحافظة والمنطقة وكتابة البيانات المطلوبة، ثم الضغط على الاستعلام عن الفواتير يمكنك الحصول على سعر الفاتورة.

علما بأن كل شركة لديها طريقة للوصول إلى الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ولكن يتفق الأغلبية على سهولة الاستعلام عن فواتير الكهرباء إلكترونيا، فهي طريقة أسهل.

كما يحتاج بعض الشركات والروابط من أجل معرفة فواتير الكهرباء أرقام وكود مكتوب على الإيصال، أو تسجيل دخول على الموقع كمستخدم جديد أو في حالة تسجيلك سابقا يمكنك الدخول بالاسم والرقم السري.

كما يمكنك من خلال موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ليس فقط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2022، والشهور الاخرى، بل أيضا حساب استهلاكك من الكهرباء، والقراءات وغيرها من الخدمات التي تمكنك من انهاء كافة اجراءات الحكومية.

WhatsApp
Telegram