اعلان

مباريات نصف نهائي كأس العالم.. مفاجأة ترتيب الهدافين وتوقعات حامل اللقب

مباريات نصف نهائي كأس العالم
مباريات نصف نهائي كأس العالم

انتهت أمس منافسات الدور ربع النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022, والتي تُقام حاليا في دولة قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى، إذ أُسدلت الستار بفوز المغرب في مواجهتها بالبرتغال، وفوز الديوك الفرنسية على المنتخب الإنجليزي. لتُسفر منافسات النسخة رقم 22 عن تأهل 4 منتخبات للمربع الذهبى فى المونديال وهى: 'الأرجنتين، كرواتيا، المغرب، وفرنسا'.

وترتفع معدلات بحث الملايين من جماهير الكرة العربية، عن مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 ومن المقرر أن يتولى الإماراتي محمد عبد الله حسن مهمة الحكم الرابع في مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، والحكم المساعد محمد أحمد الحمادي حكم خامس لنفس المباراة.

موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم

ينطلق جدول مباريات الدور نصف نهائي كأس العالم 2022 خلال يومي 13 و14 ديسمبر 2022، ومن المُقرر أن تقام مواجهة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين الخاسرين في نهائي كأس العالم 2022 يوم السبت 17 ديسمبر الجاري، على استاد خليفة الدولي. حيث يستضيف استاد لوسيل المباراة النهائية للبطولة بين المنتخبين الفائزين في نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الأحد 18 ديسمبر. وخلال السطور نرصد جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم .. كما يلي:

كرواتيا - الأرجنتين : الثلاثاء 13 ديسمبر، 9 مساء على استاد لوسيل.

المغرب - فرنسا : الأربعاء 14 ديسمبر، 9 مساء على استاد البيت.

مباريات نصف نهائي كأس العالم

ملعب مباريات نصف نهائي ونهائي كأس العالم

يبدأ الدور نصف نهائي كأس العالم 2022 بانطلاق مباراة منتخب الأرجنتين وكرواتيا على استاد لوسيل يوم الثلاثاء 13 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، 11 بتوقيت الإمارات.

وتنطلق مباراة المغرب ضد فرنسا على استاد البيت يوم الأربعاء 14 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، 11 بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت المغرب، والتي ستكون آخر مباريات الدور نصف النهائي كأس العالم 2022.

قنوات مباريات نصف نهائي كأس العالم

نرصد القنوات الناقلة لـ مباريات الدور نصف نهائي كأس العالم 2022، مجانا، على مجموعة قنوات بي إن سبورت، والتي أعلنت قبل بداية البطولة بأنها ستقوم بإطلاق مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX لإذاعة كافة مباريات البطولة.

توقعات حامل اللقب قبل مباريات نصف نهائي كأس العالم

يتوقع عدد كبير من الجمهور العربي من خلال رصد آرائهم بتقييم يتم إجرائه على مجموعات السوشيال الميديا المتابعة للمونديال، وصول المغرب العربي إلى نهائي الكأس ويعتبر المغرب المنتخب العربي الوحيد الذي نجح في الصعود إلى الدور نصف النهائي كأس العالم 2022، بعدما تأهل بعد الفوز في مباراة المغرب ضد البرتغال بهدف دون رد أحرزه يوسف النصيري في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وضمن التوقعات التي أُجريت، وصول منتخب كرواتيا والذي يضم عددا من النجوم الذين نجحوا في الوصل إلى نهائي المونديال نسخة 2018، والآن نجح في التأهل إلى نصف النهائي ليكون على بُعد خطوتين من حمل اللقب خاصةً وأنه يعتمد في اللعب على التنظيم الجيد.

ويعتبر المنتخب الفرنسي من أكبر المنتخبات المرشحة بالفوز في نهائي المونديال، وهو يضم نجوم قادرة على حمل اللقب هذا العام.

مباريات نصف نهائي كأس العالم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل