اعلان

تطورات الطقس في مصر خلال احتفالات عيد الميلاد 2023

تطورات الطقس - اهل مصر
تطورات الطقس - اهل مصر

تطورات الطقس في مصر, يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس عيد الميلاد المجيد 2023 أجواء معتدلة خلال فترة النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع حدوث انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة خلال فترات الليل.

أحوال الطقس - اهل مصر

تطورات الطقس

يشهد طقس عيد الميلاد استمرار فرص سقوط الأمطار على بعض المناطق بالسواحل الشمالية، ويكون الجو معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على كافة أنحاء الجمهورية.

الشبورة المائية

تتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد، وتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية غربية.

وتكون حالة البحرالأحمر خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

طقس الساعات المقبلة

يشهد طقس الساعات المقبلة أجواء خريفية، مائلة للبرودة فى الصباح الباكر، وشبورة مائية صباحا، قد تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وعلى السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وخليج السويس، مع أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحرى.

تطورات الطقس - اهل مصر

طقس الأيام المقبلة

يشد طقس يوم الأحد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد، مع فرص أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

بينما يشهد طقس الإثنين أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، مع نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان