اعلان

فتاة تنهي حياتها بسبب والدها وتترك رسالة مؤثرة (القصة الكاملة )

فتاة تنهي حياتها بسبب والدها - أهل مصر
فتاة تنهي حياتها بسبب والدها - أهل مصر

فتاة تنهي حياتها بسبب والدها, أنهت فتاة حياتها بطريقة مأسوية بعد اشتداد الخلاف بينها وبين والدها، وظهر ذلك بطريقة واضحة بعدما كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بأنها تتعرض لأشد المعاناة التي يمكن أن يتعرض لها بشر من والدها، الذي دائما ما يتربص بها.

فتاة تنهي حياتها بسبب والدها - أهل مصر

فتاة تنهي حياتها بسبب والدها

أنهت الفتاة حياتها بطريقة مأساوية حيث ألقت بنفسها من الطابق الثامن فلفظت انفاسها على الفور لتصعد روحها إلي بارئها، وأشارت التحريات إلي أن الفتاة تدعي ' فاطمة ' وتبلغ من العمر 18 عام، و أنه توجد خلافات بين الفتاه ووالدها وضاقت من حياتها فقررت التخلص من نفسها.

وأفادت شهود العيان في تصريحات صحفية، أن فاطمة فتاة الشرقية كانت تعمل في كافيه لتنفق على نفسها، وتشهد علاقة والدها بوالدتها اضطراب وهو ما أدي إلي انفصالهم، وتتمتع الفتاة بعلاقة جيدة مع الجميع، ولا تتحدث كثيرا عن حياتها الخاصة، وهو ما فاجأ الجميع عندما كتبت المنشور عبر صفحتها.

رسالة مؤثرة من الفتاة

فتاة تنهي حياتها بسبب والدها في الشرقية، كتبت فاطمة عبر صفحتها الشحصية رسالة مؤثرة، طالبت فيها من الجميع الدعاء لها، واصفة حالها أنها أكتر إنسان تعب نفسيتها والدها وتوجهت بالدعاء إلى الله أن يسامحه قائله ' مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا '

وأنهت رسالتها بعبارات حزن قائلة أنها شخص جيد، ولم يكن يراها أحد لذا فهي ذهبت إلي ربها ليراها ناقطة الشهادة : أشهد أن لا اله إلا الله وأن محمد رسول الله.. أشهد أن لا اله إلا الله وأن محمد رسول الله.

رسالة الفتاة - أهل مصر

الحزن يخيم على مواقع التواصل الإجتماعي

خيم الحزن على رواد التواصل الإجتماعي، بعد رسالة فاطمة التي ألقت بنفسها من الطابق العشر، حيث دعا لها الجميع بالرحمة والمغفرة، بينما اعترض البعض على تصرفها، قائلين بـأنه ليس هناك شيء، يمكن أن يدفع الإنسان إلي التخلص من حياته مهما بلغت التحديات وواجهته المتاعب والظروف، في حين اكتفي البعض بكتابة الأدعية لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً