اعلان

الطقس غدًا.. القاهرة تسجل 35° وانتفاضة ربيعية تثير رياح وأمطار خلال ساعات

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نستعرض تطورات الطقس غدًا في مصر وآخر الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية. حيث يعتبر الطقس ضمن أهم الكلمات الأكثر بحثا في مصر والعالم العربي، خاصةً داخل مصر الآونى الأخيرة تزامنا مع حدوث طقس سئ على كافة الأنحاء. ومواصلة تحذيرات خبراء الأرصاد من العواصف الترابية المُخيّمة على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع أن يشهد الطقس غدًا عواصف ترابية ورملية يعقبها سقوط أمطار تكون رعدية في أغلب الأحيان، وخلال التقرير نرصد تطورات الحالة الجوية غدًا الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023.

الطقس غدًا

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه من غدًا الأربعاء 7 يونيو وحتى الجمعة 9 يونيو، حدوث ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء يصاحب ذلك نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق وسقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحياناً.

حالة الطقس غدًا

تشهد القاهرة الكبرى ارتفاع في الحرارة يزداد مع العواصف الرملية والأتربة، إلا أن الأجواء تعتدل مع سقوط الأمطار التي تصل حد الرعد في بعض محافظات الجمهورية.

الطقس غدا وفي 72 ساعة

نستعرض خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن تطورات الطقس في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.. على النحو التالي :

الطقس الأربعاء 2 يونيو 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب والصحراء الغربية على فترات متقطعة. مع سقوط فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وعلى مدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة. بنسبة حدوث 20%.

الطقس الخميس 3 يونيو 2023

من المتوقع رياح نشطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة ومدن القناة وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى وجنوب البلاد على فترات تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث (30:20 % تقريبا).

الطقس الجمعة 7 يونيو 2023

من المتوقع حدوث نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مع سقوط فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء وسلاسل البحر الأحمر بنسبة حدوث من 20 إلى 30%.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا :

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى ومناطق الجمهورية .. على النحو التالي :

القاهرة 35 : 26

اسكندرية 30 : 24

بورسعيد 35 : 26

شرم الشيخ 38 : 27

الأقصر 44 : 29

أسوان 44 : 29

الطقس والحرارة على مناطق مصر:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 35 : 26

السواحل الشمالية: 30 : 24

جنوب سيناء: 40 : 28

شمال الصعيد: 40 : 28

جنوب الصعيد: 44 : 31

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق