اعلان

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2023 | استعلم الآن برقم الجلوس (رابط سريع)

نتيجة الدبلومات الفنية 2023
نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تصدر موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2023، مؤشرات البحث على جوجل، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الإلكترونية، لمعرفة رابط الاستعلام برقم الجلوس، للحصول على الدرجات، التي حصل عليها الطالب خلال العام الدراسي الماضي 2022/2023.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من قبل الدكتور رضا حجازي غدا الأربعاء، بعد اعتماد اسماء الطلاب الأوائل خلال الساعات القادمة، تمهيدا للمؤتمر الصحفي الذي يتم فيه إعلان النتائج بشكل عام والنسب التي حصل عليها الطلاب.

نتيجة الدبلومات 2023

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2023

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية مطالعة النتيجة، عبر  رابط موقع وزارة التربية والتعليم، بعد اعتمادها برقم الجلوس من خلال الرابط التالي: https://fany.emis.gov.eg/

أو عن طريق تسجيل الدخول عن طريق الضغط على

هنـــــــا ) على موقع الوزارة .

واختيار نتيجة الدبلومات الفنية بجميع أقسامها، ثم كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة، والضغط على كلمة النتيجة لتظهر جميع درجات المواد بالنسبة المئوية.

تنسيق الدبلومات الفنية 2023

من المقرر أن تتم إجراءات تنسيق الدبلومات الفنية 2023، عبر مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة عين شمس وفروعه، بنفس القواعد والإجراءات التي تم تطبيقها العام الماضي، وتتعدد الجامعات التي يلتحق بها طلاب الدبلومات، ومن أبرزها مايلي:

- يستطيع طلاب الدبلومات الالتحاق بمختلف كليات الفنون التطبيقية بجامعات حلوان وبني سويف ودمياط وبنها، و كليات الفنون الجميلة شعبتاعمارة وفنون.

نتيجة الدبلومات 2023

- كليات التمريض، و كليات التجارة، و كليات الآثار شعبة ترميم الآثار، و كليات الاقتصاد المنزلي، و كلية التربية جامعة حلوان، حيث تتيح أماكن شاغرة لطلاب الدبلومات، كما يفتح سوق العمل أبوابه، لخريجي الدبلومات الفنية، بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)