اعلان

أسعار كتب الشاطر 2024 | تباين بعد الزيادة في (جميع المراحل)

أسعار كتب الشاطر 2024
أسعار كتب الشاطر 2024

يستعرض ' أهل مصر ' أسعار كتب الشاطر 2024، حيث تعد من الملخصات الهامة، التي تحظى بالقبول في جميع المراحل الدراسية، التي يتوافر بها، ويحرص العديد من أولياء الأمور على شرائه والإعتماد عليه كبديل للكتاب المدرسي، مما يسهل على الطالب التميز والتفوق والحصول على المجموع الأعلى مع نهاية العام الدراسي كل عام.

وتم الإعلان بشكل رسمي عن أسعار كتب الشاطر من الصف الأول، وحتى الخامس الابتدائي، ومن ثم تزايد البحث بشكل ملحوظ عن معرفة الأسعار، للتمكن من شرائه، خاصة بعد زيادة أسعار الكتب الخارجية بنسبة 40% هذا العام، والإعلان عن العديد من الإجراءات من قبل شعبة الأدوات المكتبية.

أسعار الكتب الخارجية

أسعار كتب الشاطر 2024

جاء سعر كتاب الشاطر في الصفوف المختلفة كالتالي:

- سعر كتاب الشاطر عربي للصف الأول الابتدائي 95 جنيه، سعر كتاب الشاطر عربي للصف الثاني الابتدائي 99 جنيه، وسعر كتاب الشاطر عربي للصف الثالث الابتدائي 99 جنيه.

- سعر كتاب الشاطر عربي للصف الرابع الابتدائي 115 جنيه، سعر كتاب الشاطر عربي للصف الخامس الابتدائي 120 جنيه، وسعر كتاب الشاطر رياضيات للصف الأول الابتدائي 95 جنيه.

سعر كتاب الشاطر 2024

- سعر كتاب الشاطر 2024 في مادة الرياضيات للصف الثاني الابتدائي 95 جنيه، سعر كتاب الشاطر رياضيات للصف الثالث الابتدائي 99 جنيه، سعر كتاب الشاطر إنجليزي للصف الأول الابتدائي 99 جنيه.

- سعر كتاب الشاطر إنجليزي للصف الثاني الابتدائي 99 جنيه، سعر كتاب الشاطر إنجليزي للصف الثالث الابتدائي: 99 جنيه، سعر كتاب الشاطر علوم للصف الرابع الابتدائي 99 جنيه.

أسعار كتب الشاطر

- بلغت أسعار كتب الشاطر دراسات للصف الرابع الابتدائي 95 جنيه، وسجل سعر كتاب الشاطر علوم للصف الخامس الابتدائي 99 جنيه، وبلغ سعر كتاب الشاطر بوكليت عربي للصف الثالث الإعدادي 99 جنيه.

أسعار كتب الشاطر

- سجل سعر كتاب الشاطر بوكليت دراسات للصف الثالث الإعدادي 99 جنيه، بينما بلغ سعر كتاب الشاطر بوكليت العلوم للصف الثالث الإعدادي 99 جنيه، وتختلف الأسعار بشكل طفيف عن الأسعار المذكورة، لكن عند مقارنتها بأسعار العام الماضي، فإنها تأتي مرتفعة بعد الارتفاع التي شهدته هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً