اعلان

تنسيق معهد فني تمريض.. هل متاح في المرحلة الثالثة ؟

تنسيق معهد فني تمريض
تنسيق معهد فني تمريض

يبحث الآلاف من طلاب الشهادة الثانوية العامة عن تنسيق معهد فني تمريض وهل متاح ضمن تنسيق المرحلة الثالثة حيث ترتفع معدلات البحث عنه خلال الساعات الحالية، بالتزامن مع فترة غلق باب تسجيل الرغبات في المرحلة الثانية.

وقبل يومين من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، يهتم الطلاب بمعرفة الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة، والمعاهد أيضا الحكومية والخاصة، وذلك بدلا من اضطرار الطالب للتقديم في الجامعات الخاصة التي تكون مصاريفها على عاتق أولياء الأمور.

ويتسائل الطلاب وأولياء الأمور عن تنسيق معهد فني تمريض 2023 للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها، بشأن الحد الأدنى للقبول بالكليات والمهاعد المختلفة المتخصصة، حيث يبدأ تنسيق المرحلة الثالثة في الثُلث الأول من شهر سبتمبر.

تنسيق معهد فني تمريض

تتيح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنسيق معهد فني تمريض ضمن المرحلة الثالثة حسب توقعات الخبراء وفقا لأرقام العام الماضي.

تنسيق معهد فني تمريض في المرحلة الثالثة 2022 يأتي في إطار تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد لطلاب الشهادة الثانوية العامة بالدور الأول والذي تخلفوا عن المرحلتين الأولى والثانية، والمنتظرين للمرحلة الثالثة، وأيضا للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة بالدور الثاني.

ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن تنسيق معهد فني تمريض على موقع التنسيق الإلكتروني، بالرقم السري ورقم الجلوس الخاص بالطالب، حيث سيتم فتح باب التحويل «تقليل الاغتراب»، للمراحل الثلاثة خلال سبتمبر المُقبل.

تنسيق معهد فني تمريض

تنسيق معهد فني تمريض .. هل متاح في المرحلة الثالثة ؟

يتسائل الآلاف من الطلاب .. هل متاح تنسيق معهد فني تمريض في المرحلة الثالثة هذا العام ؟ حيث توقع الخبراء إتاحة تنسيق معهد فني تمريض للطلاب الناجحين من الدور الأول، والمتخلفين عن المرحلتين الأولي والثانية، والطلاب الناجحين في الدور الثاني.

وحسب أرقام العام الماضي، يأتي الحد الأدنى لـ تنسيق معهد فني تمريض 2022 في المرحلة الثالثة 230 درجة في الكليات التالية :

فني تمريض أورام القاهرة 233

فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس 231

فني تمريض السويس 230

تنسيق معهد فني تمريض (المرحلة الثانية)

الحدود الدنيا لـ تنسيق معهد فني تمريض المتوقعة للمرحلة الثانية :

- فني تمريض مستشفي تخصصي عين شمس 231 درجة.

- فني تمريض حلوان 237 درجة.

- فني تمريض عين شمس 240 درجة.

- فني تمريض قناة السويس بالإسماعيلية 246 درجة.

- فني تمريض القاهرة 246 درجة.

- فني تمريض أسوان 246 درجة.

- فني تمريض الفيوم 260 درجة.

- فني تمريض بني سويف 269 درجة.

- فني تمريض بنها 286 درجة.

- فني تمريض جنوب الوادي 289 درجة.

- فني تمريض سوهاج 290 درجة.

- فني تمريض المنيا 293 درجة.

- فني تمريض أسيوط 293 درجة.

- فني تمريض الإسكندرية 307 درجة.

- فني تمريض المنوفية بشبين الكوم 308 درجة.

- فني تمريض الزقازيق بفاقوس 310 درجة.

- فني تمريض الزقازيق 314 درجة.

- فني تمريض المنصورة 326 درجة.

- فني تمريض طنطا 327 درجة.

رابط نتيجة المرحلة الثانية

أعلنت التعليم العالي والبحث العلمي، رابط نتيجة المرحلة الثانية 2023 والمُقرر أن تُعلن في الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين خلال هذا الأسبوع.

وأغلق مكتب التنسيق الإلكتروني أمس الأحد باب تسجيل الرغبات أمام طلاب تنسيق المرحلة الثانية خلال ساعات على الموقع الإلكترونى، وذلك قبل انتهاء الموعد المحدد لغلق باب تسجيل الرغبات المقرر له الساعة 7 من مساء اليوم الأحد.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 يزداد البحث عليه خلال الساعات الأخيرة، إذ يعتبر محور اهتمام الآلاف من طلاب المرحلة، خاصةً بعدما مد وزير التعليم العالي موعد غلق باب تسجيل الرغبات 24 ساعة أخرى، بحيث ينتهي اليوم الأحد 20 أغسطس. ويُمكن الدخول على (رابط تنسيق المرحلة الثانية 2023)

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي