اعلان

التسجيل في كلية الشرطة 2024 للضباط المتخصصين .. قبل غلق باب التقديم

التسجيل في كلية الشرطة 2024
التسجيل في كلية الشرطة 2024

نستعرض خطوات التسجيل في كلية الشرطة 2024 للطلاب الراغبين في التقديم بها لكونها واحدة من الكليات التي يطمح الآلاف من الطلاب تقديم أوراقهم فيها لحصولهم على ضباط متخصصين.

وتتيح أكاديمية الشرطة لخريجي الجامعات التسجيل في كلية الشرطة 2024 هذا العام حتى 14 سبتمبر الجاري.

وحددت الأكاديمية موقع رسمي يُمكن للطلاب الدخول عليه والتقديم في كلية الشرطة هذا العام للتسجيل «أون لاين» من خلال موقع وزارة الداخلية.

التسجيل في كلية الشرطة 2024

التسجيل في كلية الشرطة 2024 للضباط المتخصصين .. تأسيس نظام فعال ذات جودة من خلال البرامج المنفذة، وبحيث يتم الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبؤ مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الاقليمى والدولى.

كما تسعى كلية الشرطة لعمل بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، ومد الطلاب الدارسين بها بالخبرات العملية والنظرية. مع تحقيقهم التميز لخريجيها فى المستوى العلمى والمعرفى والمهارى والبدنى.

التقديم في كلية الشرطة 2024 للضباط المتخصصين .. مواعيد الاختبارات

بدأت أكاديمية الشرطة تلقى طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بها 1 أغسطس الماضي، بحيث يستمر التسجيل حتى 14 سبتمبر الجاري.

وحددت كلية الشرطة الدخول على الموقع الخاص بوزارة الداخلية وتم فتح باب التقديم للالتحاق بها، وذلك للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية، وكذلك الضباط المتخصصين «أونلاين» دون الحاجة إلى التوجه للأكاديمية في بداية التقديم.

التسجيل في كلية الشرطة 2024

رابط التقديم في كلية الشرطة 2024

نستعرض رابط التقديم في كلية الشرطة 2024 : https://moi.gov.eg/home/organizationssites حيث يدخل الطلاب بعد ذلك على القائمة الرئيسية ومنها على المواقع الشرطية ثم يختار أكاديمية الشرطة ويسجل البيانات.

شروط التقديم في كلية الشرطة 2024

نستعرض شروط التقديم في كلية الشرطة 2024 للضباط المتخصصين كما يلي :

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- أن يكون المتقدم لـ كلية الشرطة 2023 من أبوين مصريين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنُس، وغير مزدوجي الجنسية، ولم يسبق حصولهم على جنسية أي دولة أخرى.

- أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك.

- ألا تزيد سن المتقدم لـ كلية الشرطة في أكتوبر 2023 على 22 عامًا ميلادية للحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية أو ما يعادلها، و28 عامًا للحاصلين على مؤهلات عليا.

- ألا يكون المتقدم قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو القوانين الخاصة.

- ألا يكون المتقدم قد سبق فصله من أي خدمة الحكومية بحُكم أو بقرار تأديبى نهائى.

- أن يكون المتقدم مُستوفيًا شروط اللياقة الصحية والبدنية.

- ألا يكون المتقدم متزوجًا أثناء القيد بالأكاديمية.

WhatsApp
Telegram